استقبل أمين سر حركة "فتح" وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في منطقة صور جنوبي لبنان اللواء توفيق عبدالله، وفدًا من  جمعية المبرات الخيرية ضم مسؤول العلاقات في الجنوب والبقاع الغربي الحاج علي أحمد حسين، ومسؤول العلاقات ومدير مكتب كفالة اليتيم في منطقة صور الحاج ابراهيم عبد علي، وذلك بحضور عدد من قيادة وكوادر حركة فتح في منطقة صور، اليوم الخميس ٥\٩\٢٠٢٤ في مكتبه في مخيم الرشيدية.

بدايةً رحب اللواء عبدالله بالأخوة في جمعية المبرات الخيرية في مقر حركة فتح البيت الوطني الفلسطيني الجامع لكافة الأطياف الوطنية والإسلامية اللبنانية والفلسطينية، موجهًا التحية لروح سماحة العلامة السيد محمد حسين فضل الله، الذي عمل طوال سنين حياته على جمع كلمة المسلمين والحرص على وحدتهم.

من جهته شكر الحاج حيسن، باسم جمعية المبرات الخيرية اللواء عبدالله وقيادة حركة فتح في منطقة صور على استقبالهم الأخوي الكريم، حيث اطلعهم على نشاطات ومشاريع الجمعية في القضايا والشؤون الوطنية والاوضاع الاجتماعية.

ومن ثم تطرق الجانبان للأوضاع المأساوية في قطاع غزة وما يتعرض له الشعب الفلسطيني من عدوان وجرائم وحرب إبادة جماعية ومجازر يندى لها الجبين، كما تطرقوا للعدوان الإسرائيلي المتواصل على الشعب الفلسطيني في الضفة الغربية بالأخص ما تتغرض له مخيماتها من تدمير في محاولة إسرائيلية جديدة لتهجير أبناءها وشطب حق العودة للاجئين، كما واستعرض الجانبان ما تتعرض له مدينة القدس ومسجدها الأقصى المبارك من هجمات واقتحامات من قبل قطعان المستوطنين وتدنيسهم للأماكن الإسلامية والمسيحية في ظل تخاذل عربي وإسلامي مخزي وصمت المجتمع الدولي والأمم المتحدة عن جرائم الاحتلال الإسرائيلي.

وأشاد الجانبان بصمود وتضحيات الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في قطاع غزة والضفة الغربية والقدس الشريف، واشادوا بلبنان وجنوبه ومقاومته الوطنية والإسلامية التي تقف إلى جانب الشعب الفلسطيني في صد العدوان الإسرائيلي الهمجي. 

ووجه الجانبان تحية إجلال واعتزاز للشعبين الفلسطيني واللبناني مؤكدين على وحدة الدم ووحدة المسار والمصير، مطالبين بتحركات شعبية عربية ودولية على كافة الصعد لوقف العدوان الهمجي على الشعبين الفلسطيني واللبناني.