كرّم وفد من حركة "فتح" شعبة عين الحلوة تقدّمه أمين سر الشعبة ناصر ميعاري وأعضاء الشعبة ومسؤول الطلاب وائل عبدالله وأعضاء القيادة الطلابية مدارس الأونروا في مخيم عين الحلوة.

  فقد جال الوفد وعقد لقاءات مع مدراء المدارس والطاقم التعليمي في ( ثانوية بيسان ومدارس السموع، وصفد، والناقورة، ومرج بن عامر، وحطين، وقبية، والفالوجة) وتمحور اللقاء حول المسيرة التربوية والتعليمية وسُبُل تدعيم ركائز هذه المسيرة التي من شأنها أن تعزز جميع الجهود التي تصب في مصلحة الطالب الفلسطيني أولاً والتي تنعكس بدورها على قضيتنا العادلة قضية فلسطين ودور حركة "فتح" في تمكين ودعم الطالب الفلسطيني والمسيرة التربوية والتعليمية.

وتم مناقشة عدة أمور من أهمها آليات عمل بين المكتب الطلابي الحركي لشعبة عين الحلوة والمدارس حول وضع إستراتيجية مشتركة لنهضة العملية التعليمية والتربوية في المخيم خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها شعبنا الفلسطيني من مواجهات وتحديات تثقل كاهل الطالب الفلسطيني.

وفي نهاية اللقاءات تم تكريم مدراء المدارس والطاقم التعليمي بدرع منظمة التحرير الفلسطينية- الإتحادات والمنظمات الشعبية الفلسطينية تكريماً لجهودهم التي أعطت نتائج جيدة في الشهادات الرسميه والتحصيل العلمي في صفوف أبناء شعبنا الطلاب.