في موكب جنائزي مهيب، شيّعت حركة "فتح" وقوات الأمن الوطني الفلسطيني وجماهير شعبنا الشهيد الرائد إبراهيم علي نهيلي " أبو فادي " إلى مثواه في المقبرة الجديدة في مخيم البداوي بعد عصر يوم الأربعاء ١٨-٩-٢٠٢٤.

وقد شارك في التشييع أمين سرّ الفصائل الفلسطينية وحركة "فتح" في الشمال عضو لجنة العلاقات الوطنية في لبنان الأخ مصطفى أبو حرب، وقائد قوات الأمن الوطني الفلسطيني في منطقة الشمال العميد بسام الأشقر، وأعضاء قيادة المنطقة، والإخوة في الهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين، وممثلون عن الفصائل الفلسطينية واللجان الشعبية، وأمناء سرّ وأعضاء وكوادر من الشُعب التنظيمية، وقوات الأمن الوطني الفلسطيني وفعاليات وطنية وروابط اجتماعية، وحشود من أبناء مخيمات لبنان والجوار.

وبعد الصلاة على جثمانه الطاهر في مسجد الخليفة عمر بن الخطاب عُقب صلاة العصر، حُمِل جثمان الشهيد على أكتاف ثلة من حرس الشرف لقوات الأمن الوطني الفلسطيني، وتقدم الموكب الجنائزي حملة الأكاليل لفرق من الأشبال والزهرات، ووري الثرى في المقبرة الجديدة في المخيم. 

كما تم وضع أكاليل من الزهور على ضريح الشهيد باسم حركة "فتح" قيادة منطقة الشمال، وباسم قيادة قوات الأمن الوطني الفلسطيني في منطقة الشمال

وبعدها تقبّلت قيادتي حركة "فتح" وقوات الأمن الوطني الفلسطيني وآل الشهيد ومحبيه وأقاربه التعازي من المعزين.