زار وفد من الاتحاد العام للفنانين الفلسطينيين في لبنان والمكتب الحركي الفني، منطقة شمال لبنان وذلك للإطلاع على الأنشطة الفنية والثقافية التي تشارك فيها الفرق المنضوية صمن الاتحاد والمكتب الحركي الفني، وقد ضم الوفد رئيس الاتحاد المخرج محمد الشولي، أمين سر الإتحاد محمد عيد رمضان، نائب الرئيس وليد سعد الدين، عضو الهئية الإدارية للاتحاد وأمين سر المكتب الحركي الفني في منطقة صيدا حورية الفار، أمين سر المكتب الحركي الفني في منطقة الشمال سامر الوني، وعضو الهئية الادارية للاتحاد محمد عوض.
استهل الوفد زيارته إلى فرقة عشَّاق الأقصى للأغنية الوطنية، حيث أثنى على الجهود الجبارة المبذولة من الفرقة محليّاً ودولياً وخصوصاً في المشاركات الكثيفة التي شاركت فيها الفرقة ضمن فعاليات طرابلس عاصمة الثقافة العربية، وفي ختام اللقاء قدَّم رئيس الاتحاد محمد الشولي شهادة تكريم وتميُّز للفرقة تقديراً لجهودها الفاعلة في كافة المجالات الثقافية والفنية.
ثم توجه الوفد إلى الرابطة الثقافية في طرابلس حيث كان في استقبالهم رئيس الرابطة رامز الفري، وجرى خلال اللقاء الاتفاق على تكثيف الأنشطة الثقافية خصوصاً أن الثقافة والفن هي سلاح لا يقل أهمية عن سلاح المعركة، لأنها تُرسل رسالة إلى العالم أجمع من خلال الكلمة واللحن والمسرح والفلكلور. 
من جهته، شكر الفرّي الإتحاد على هذه الزيارة التي تعزز العلاقة والترابط بين الدوائر الثقافية اللبنانية والفلسطينية.

كما أكد الشولي ان العلاقة الأخوية المتميزة مع الرابطة الثقافية منذ عشرات السنين كانت وما زالت وستبقى على مستوى عالٍ من التنسيق بين الإتحاد والرابطة لخدمة الفن والثقافة بكافة أشكالها. 
وفي الختام، قدّم الشولي إلى رئيس الرابطة الثقافة رامز فرِّي الكوفية الفلسطينية تقديراً لجهوده المتميزة في خدمة القضية الفلسطينية.