استقبلت النائب بهية الحريري في مجدليون رئيس فرع مخابرات الجيش اللبناني في الجنوب العميد علي شحرور في زيارة وداعية لمناسبة بلوغه سن التقاعد، ورافقه الرئيس الجديد للفرع العميد خضر حمود في زيارة تعارف. وكان اللقاء مناسبة للتداول في الأوضاع الأمنية في صيدا والجنوب. وأثنت الحريري على دور وجهود العميد شحرور في حفظ الأمن والاستقرار في صيدا ومنطقتها والجنوب عموماً طوال فترة توليه لرئاسة الفرع، وتمنت للعميد حمود التوفيق في مهامه .

والتقت الحريري وفداً من اللجان الشعبية لمنظمة التحرير الفلسطينية في لبنان برئاسة أبو اياد الشعلان، يرافقه أمين سر اللجان في صيدا عبد أبو صلاح، ووفد من قاطع السكة.

وجرى خلال اللقاء عرض للأوضاع المعيشية والاجتماعية والانسانية لأبناء المخيمات وانعكاس الأحداث الأمنية، ولا سيما ما حصل في الأونة الأخيرة سلباً على تلك الأوضاع، إلى جانب تأثير التراجع في تقديمات الأونروا على الخدمات الأساسية للاجئين لا سيما الصحة.

 كما تم التطرق إلى أوضاع النازحين الفلسطينيين من سوريا. وثمن الشعلان بإسم اللجان الشعبية للنائب الحريري جهودها وسهرها على أمن صيدا ومخيماتها. وقدم الوفد للحريري درعا تكريمياً عربون شكر وتقدير لها على جهودها في خدمة القضية والشعب الفلسطيني .