ما زالت وحدة الاسعاف والطوارئ في مستشفى الهمشري مستمرة بتنفيذ خطتها الصحية التي وضعتها إدارة مستشفى الهمشري وسفارة دولة فلسطين في لبنان، وبالتعاون مع المكتب الحركي للأطباء في منطقة بيروت، حيث زارت الوحدة الطبية تجمُّعات (الداعوق - سعيد غوّاش- مباني غزة) في منطقة صبرا، صباح الأربعاء 2021/11/3 واستمرت لغاية الساعة الثانية ظهراً، وأُجريت الفحوصات ومتابعة الحالات المرضية في قاعة الرئيس الشهيد ياسر عرفات، وضمّت الوحدة الصحية: طبيب صدر وحساسية، وطبيب نسائي وتوليد، وطبيب أطفال، وطبيب جهاز هضمي، وطبيب صحة عامة، وفحوصات pcr، وفحص الضغط والسكري، ومعالجة إصابات طوارئ.

الفريق مزوّد بأربع سيارات إسعاف مجهّزة بتجهيزات كاملة ومتطوٍرة تعمل على أية حالة مرضية،  ويمكن علاج أية حالة ميدانية طارئة.
هناك أيضًا ضمن الفريق، فريق تابع لوحدة الكورونا في حال كانت هناك حالات بحاجة إلى إجراء فحوصات، والفريق مكوّن من أطباء ذو كفاءة عالية، وهناك أيضاً فريق تمريضي كفؤ.
وقد شهدت الحملة الطبية اقبالاً منقطع النظير من قِبَل أهالي التجمعات والمناطق المجاورة. 

وقد صرّح رئيس الحملة الدكتور زياد أبو العينين أنه تم علاج ٣٠٠ حالة مرضية "حساسية- صحة عامة"، من بينهم ٩٥ طفلاً، وتم تحويل طفلين من الجنسية السورية إلى مستشفى الهمشري بعد موافقة الأهل لصعوبة حالتهما الصحية، وسيتم علاجهما على نفقة مستشفى الهمشري بسبب وضعهم المادي، وكما أجريت ٢٥ حالة فحص pcr.

وقد حضر الحملة أمين سر حركة "فتح" وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في بيروت العميد سمير أبو عفش، ومسؤول اللجنة الشعبية في الداعوق وعدد من كوادر حركة "فتح" في التجمعات.