استقبلَ أمين سر منطقة البقاع في حركة "فتح" د.نضال عزام وأعضاء المنطقة الأستاذ عامر يونس والمهندس محمود سعيد واعضاء شعبة تعلبايا في مركز الدراسات في البقاع الاوسط وفد تيار المردة برئاسة منسّق منطقة البقاع طارق هرموش ونائبه خلدون حمود وكابي لبس وشربل مسلم ومحمد الديدي.

وتناول الحديث حول الوضع الاقليمي والمحلي وحيادية الموقف الفتحاوي والحفاظ على السلم الاهلي في لبنان وعدم التدخل في الشؤون الداخلية محلياً واقليمياً. واكد د.عزام ضرورة الدعم من الكتلة النيابية وحلفائها لدعم الحقوق المدنية لفلسطينيي لبنان.

وبدوره أشاد منسّق التيار بالموقف الفتحاوي المتميز وأكد أن التيار انهم يبارك الهبة والانتفاضة في ارض فلسطين مشدّداً على ضرورة التواصل ما بين حركة "فتح" وتيار المردة في المنطقة من اجل خدمة القضية الفلسطينية ورفع المستوى في العلاقات مما يترك انطباعاً وراحة لدى جماهير التيار والشعب الفلسطيني.

 كما نوّه بالانجازات السياسية للرئيس ابومازن في المحافل الدولية من الاعتراف بالدولة الفلسطينية والانضمام للمنظمات الدولية ورفع العلم الفلسطيني راية خفّاقة بين اعلام الامم والتغيير المهم في سياسات غالبية الدول باتجاه البوصلة الفلسطينية بعد محاولة طمسها من خلال ما يسمى بالربيع العربي وتمزيق الامة تحت شعار الفوضى الخلاقة.