ثورتنا وُجدت لتبقى، وستستمر بسواعد أبطالنا حتى تحرير فلسطين، يرونها بعيدة ونراها قريبة بإذن الله. انتم قلب العروبة النابض، أنتم شركاؤنا ورفاق درب مسيرتنا النضالية الطويلة، لقد قدَّمتم الشهيد تلو الشهيد، وقدَّمتم الغالي والنفيس على مذبح تحرير فلسطين، نحن في حركة فتح نؤمن بنهج عبد الناصر وياسر عرفات، ثقافتنا المقاومة بكل أشكالها وبكل الأساليب المتوفرة بين أيدي شعبنا لطرد الإحتلال،  هدفنا واحد وهو تحقيق ثوابتنا الوطنية وفي مقدِّمها حق العودة وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة على كامل التراب الفلسطيني والقدس عاصمة أبدية لها.
التحية كل التحية إلى بيروت عاصمة المقاومة، وإلى شباب بيروت، وأخصَّ بالتحية شباب منطقة طريق الجديدة الذين واكبوا مسيرتنا النضالية والذين تصدُّوا للاجتياح الصهيوني لمدينة بيروت.

جاءت هذه الكلمة على لسان أمين سر حركة فتح في بيروت عبد منصورة، خلال مأدبة عشاء، أقامتها رابطة أبناء ييروت في مقرها في منطقة قصقص في العاصمة اللبنانية بيروت، ليل الثلاثاء الرابع من شهر حزيران ٢٠٢٤ لمناسبة نجاح المؤتمر السادس لحركة فتح في بيروت وانتخاب قيادة جديدة.

حضر مأدبة العشاء أعضاء قيادة منطقة بيروت وامناء سر وأعضاء الشعب التنظيمية والمكاتب الحركية وقادة الأجهزة الأمنية الفلسطينية في مخيم برج البراجنة، ومسؤولو الرابطة.

بدورها قيادة الحركة، كرًّمت رابطة أبناء بيروت ممثلة بمسؤولها إبراهيم كلش، وقدّموا درع عربون تقدير ووفاء لمسيرتهم النضالية المشرِّفة ودورهم الرائد مع شباب بيروت بدعم القضية الفلسطينية.

من جهته، شكر كلش قيادة فتح في بيروت على هذه اللفتة الكريمة، واعداً بالإستمرار على العهد الذي اطلقوه على انفسهم بدعم القضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني حتى تحقيق حلم العودة وعودة جميع اللاجئين الذين هُجِّروا من ديارهم قسراً عام ٤٨ وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.