نظّمت روضة بيسان في مخيّم الجليل إحتفالاً لتخريج أطفالها للعام ٢٠٢٤/٢٠٢٣ برعاية وحضور أمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في البقاع م.فراس الحاج، وقيادة الفصائل الفلسطينية واللجان الشعبية في البقاع، ومدير خدمات الأونروا في مخيّم الجليل أ.ياسر الحاج، وممثلين عن المجتمع المدني والأهلي والمؤسسات في المخيّم، وأهالي الطلاب، وحشد كبير من أبناء المخيّم، وذلك اليوم الخميس الموافق ٢٠٢٤/٦/٦ في قاعة الرئيس محمود عباس.

كلمة الإفتتاحية ألقتها أمينة سر مكتب المرأة الحركي ومشرفة الروضات في البقاع دارين شعبان، جاء فيها: "أهلاً وسهلاً بكم جميعاً في حفلنا الختامي المقام دعماً لأهلنا في غزة، والنصر قريب بإذن الله تعالى. مرّت سنة تتميز بالهمة والنشاط والإبداع والإنجاز. وجاء اليوم ليتخرج جيل، وغداً سوف يتخرج آخر. وكل هذا معتمداً على جهود مكللة، ومستمرة من قبل الإدارة والمربيات، وتعاون الأمهات المتواصل مع الروضة". 
كان هدفنا وما زال بناء جيل إيجابي، يرقى بقيمه ويرتقي بمجتمعه. مبارك لكم التخرج والنجاح، والتميز والتقدم، ومن نجاح إلى نجاح بإذن الله تعالى. كل الشكر والتقدير لأطفالنا، كل الشكر والتقدير لأهالي أطفالنا، كل الشكر والتقدير لإدارة الروضة والمربيات. كل الإحترام والتقدير لراعي حفلنا الأخ  "فـــراس الحـــاج " على الدعم المتواصل لروضتنا.

كلمة الرعاية ألقاها فراس الحاج، أكّد أننا لا نقيم الإحتفال لأننا نعيش ظروف استثنائية بالحرب التي يعيشها شعبنا، واليوم ما يقدمه أطفالنا هو من أقوى الأسلحة التي يمكن أن نواجه بها هذا العدو الذي يبيد شعبنا في غزة والضفة والقدس، ولكن سنبقى نقاوم ونقاتل حتى تحرير فلسطين من البحر إلى النهر، وبالرغم من كل الظروف التي تحيط بنا إلا أن سلاحنا سيبقى تمسكنا بأرضنا وقضيتنا.

وقال الحاج: إن صراعنا مع هذا العدو هو صراع وجود وليس صراع حدود. صراعنا بأن نبقى على أرض فلسطين متمسكين بهذا الوطن مهما كلفنا من تضحيات ومن أثمانٍ باهظة. واليوم نعاهد أطفالنا وأبناء شعبنا في غزة اننا سنبقى على درب الشهداء والأسرى. 
وتوجّه الحاج بالمباركة إلى جميع الأهالي والخريجين، متمنياً  لأطفال مستقبلاً زاهراً في خدمة المجتمع وخدمة الأهل وخدمة قضيتنا الفلسطينية العادلة، لأنهم بعلمهم وتطورهم سوف يكون لدينا جيل يحمل هم فلسطين، وتكون لديهم رؤية وبوصلة واحدة وهي فلسطين. وأثنى على  الدور الأساسي الذي تبذله الإدارة والكادر التعليمي في روضة بيسان في تهيئة أطفالنا  لدخول القطاع التعليمي بقدرات أكاديمية وعقلية كافية.
وكذلك أكَّد الحاج على الدور الريادي للمشرفين على عمل روضة بيسان في مخيّم الجليل طموحاً منهم في بذل قصارى جهدهم لتكون الروضة دائماً في الطليعة لخدمة أطفالنا وأبناء شعبنا.

وتضمن برنامج الإحتفال رقصات للأطفال الخريجين على وقع الأغاني الثورية الفلسطينية، وكذلك تخريج لطلاب الروضة الثالثة (kg3) المقبلين للإنتقال إلى المرحلة المدرسية.