شارك ممثلي اللجان الشعبية يتقدمهم مسؤولها في منطقة صيدا الدكتور عبد الرحمن أبو صلاح بتكريم خريجي "مشروع البيت البنفسجي"، الذي تنفذه جمعية التضامن الإجتماعي "نواة"، في مركز الجمعية في عين الحلوة، يرافقه أمين سر اللجنة في مخيم  عين الحلوة الأخ أحمد أيوب، وعدد من الأخوة في لجنة المخيم، وحضر الحفل أيضًا ممثلي مؤسسات المجتمع الأهلي في المخيم.

إبتدأ الحفل بترحيب بالحضور، ومن ثم كلمة قدمتها منسقة المشروع "فاطمة عقل"، وتحدث عن ماهية المشروع فقالت: "مشروع البيت البنفسجي ليس مجرد مشروع تعليمي، بل هو رسالة أمل وإيمان بقدرات كل طالب وطالبة، ورغبتهم في تحقيق أحلامهم وتجاوز التحديات، لقد قطعتم شوطًا كبيرًا، وواجهتم العديد من الصعوبات، ولكنكم أثبتم أنكم قادرون على تحقيق ما ترغبون فيه إذا ما أُتيحت لكم الفرصة".

كما وشكرت المعلمات ومعلمي المشروع، وأولياء الأمور، وفريق العمل المتفاني لجهودهم ولما أبدوه من تفان، وصبر، وتعاون وشراكة في التنسيق.

وبذات الوجهة والسياق ألقت إحدى المعلمات كلمة، وأخرى قدمها أحد الخريجين.

وبمشاركة ممثلي اللجان، والمجتمع الأهلي تم توزيع شهادات التخرج.

ختامًا، وبإسم اللجان الشعبية في منطقة صيدا أعرب الدكتور أبو صلاح للمعنيين في الجمعية عن تثمين اللجان لجهود وعمل الجمعية وما تنفذه من مشاريع تنموية تساهم في توجيه وتوعية النشأ من أبناء المخيم، وسوى ذلك من الفئات المجتمعية.