زارَ تجمع رياضيي أنوار الشمس - بعلبك مكتب قيادة حركة "فتح" في البقاع مهنئين بانعقاد ونجاح مؤتمرها الحركي الخامس. 

 

وكان في استقبالهم أمين سر قيادة حركة "فتح"وفصائل "م.ت.ف" في منطقة البقاع م.فراس الحاج، بحضور عضو قيادة المنطقة د.وسام هدروس، وأمين سر شُعبة الجليل خالد عثمان، وأمين سر مكتب الشباب والرياضة الحركي في البقاع حسام جحا. 

 

وتخلل اللقاء كلمة للتجمع ألقاها محمد الملا جاء فيها: "علينا أن نوجه سهامنا إن كان من خلال التوجيه الأخلاقي والتجتماعي بالظروف الاقتصادية التي نعيشها والمجال الرياضي أيضًا فهو وسيلة لغاية، ونحن اليوم نريد أن نتكامل لنكمل المشوار من خلال خطة عمل للأنشطة". 

 

من جانبه رحّب الحاج بتجمع رياضيي أنوار الشمس - بعلبك وبهذه الزيارة التي تعبر عن روح الأخوة بين الشعبين اللبناني والفلسطيني.

 

وأكّد أنَّ الجانب الرياضي في سياسة حركة "فتح" ومنظمة التحرير الفلسطينية جزء من نضالنا الوطني الفلسطيني ومن ثورتنا الفلسطينية، مستذكرًا مقولة الرئيس الرمز الشهيد أبو عمار بأنّ: (الثورة ليست بندقية فقط، وإنما هي معول فلاح، وريشة فنان، وقلم كاتب). 

 

وتابع الحاج: "الشأن الرياضي نوليه اهتمامًا كبيرًا، ونعتبره جزءًا من النضال الوطني الفلسطيني، كما العمل العمالي والتمريضي والطبي والعسكري والأمني، فكله يتكامل في نفس الاتجاه، ونرى فيه دورًا كبيرًا لحماية شبابنا وشاباتنا والمراهقين والمراهقات لتنميتهم رياضيًّا بروح رياضية ونشاط رياضي".