شارك وفد من قيادة حركة "فتح" في البقاع ممثلاً سفير دولة فلسطين لدى الجمهورية اللبنانية الأخ أشرف دبور، وأمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في لبنان الحاج فتحي أبو العردات، في تشييع المناضل محمد طالب "أبو عدنان" والد الشهيد ناجي طالب إلى مثواه الأخير، في بلدته البقاعية جب جنين، وذلك اليوم السبت الموافق ٢٠٢٤/٩/١٤.
تقدم الوفد أمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في البقاع م. فراس الحاج، وبحضور اللواء فيصل فرحات، وقيادة "فتح" في البقاع وكوادر حركية.

وقدم م. فراس الحاج واجب العزاء لأهل الفقيد بإسم سعادة السفير أشرف دبور، والحاج فتحي أبو العردات، يرافقه وفد من قيادة الحركة في منطقة البقاع، وقال الحاج: "نتوجه بخالص العزاء والمواساة الى أهل الفقيد وجميع محبيه، ونتمى أن يتغمده الله بواسع رحمته ويلهم أهله الصبر والسلوان، إن الفقيد كان محباً لفلسطين وقضيتها، مدافعاً عنها، فعزاؤنا اليوم لكم جميعاً لأن الفقد كبير".

وألقى فضيلة شيخ عمر حيمور إمام بلدة جب جنين كلمة حيا فيها صمود الشعب الفلسطيني، مستنكراً ما يتعرض له أبناء شعبنا من حرب إبادة في غزة والضفة الغربية والقدس، مشيداً ومعرباً عن وفاء المشاركة من سعادة سفير دولة فلسطين في لبنان وقيادة حركة "فتح" بتشييع المناضل "أبو عدنان"، والوفاء للشهداء على طريق الثورة الفلسطينية.

كلمة عائلة الشهيد ممثلة بالأستاذ عدنان طالب واشقائه، تقدموا بالشكر إلى ممثل سعادة السفير دبور وقيادة حركة "فتح" على المشاركة بالعزاء، مؤكدين على استمرارهم بالوقوف إلى جانب شعبنا الفلسطيني وقضيته المحقة. 
وبعد قراءة الفاتحة لروح المناضل "أبو عدنان"، قدم الوفد أكاليل من الزهور بِاسم كلٍ من سفير دولة فلسطين لدى الجمهورية اللبنانية الأخ أشرف دبور، وأمين سر حركة "فتح" وفصائل" م.ت.ف" في لبنان الحاج فتحي أبو العردات، وقيادة فصائل "م.ت.ف" في لبنان.