استقبل سيادة اللواء توفيق العبدالله، قائد منطقة صور التنظيمية والعسكرية، في مقر القيادة في مخيم الرشيدية، قيّمين وطلاب دورة "من أجل فلسطين والشهيد فاروق القدومي"، إضافة إلى عدد من أعضاء منطقة صور والإخوة في التنظيم والقوات الأمن الوطني.

في بداية اللقاء، ألقى الأخ أبو عبد الله كلمته، حيث رحب بالحضور، مؤكدًا على أهمية دور الشباب في حركة فتح باعتبارهم عماد المستقبل، وأن عملهم من أجل فلسطين يعكس انتماءهم الصادق للحركة. وأشار إلى أن استنهاض التنظيم وتنمية الفكر والثقافة يشكلان جزءً لا يتجزأ من مسيرة النضال والمقاومة. كما تحدث عن الشهيد القائد فاروق القدومي ودوره المؤسس في الحركة، ودعا الشباب إلى الاقتداء بنهجه النضالي والدبلوماسي.

وفي ختام كلمته، توجه بالشكر إلى مسؤول التعبئة الفكرية في لبنان الأخت زينة عبد الصمد، وإلى مسؤول المكتب الطلابي في لبنان الأخ نزيه شما، مثمنًا دورهم في دعم وإنجاح الدورة. كما قدم شكره لجميع من ساهم وشارك في إتمام هذه الدورة، مؤكدًا أن هذا الجهد الجماعي هو ما يضمن استمرار مثل هذه المبادرات التي تعزز الوعي الفكري والثقافي لدى الشباب.

كما تحدث مسؤول إعلام منطقة صور، الأخ محمد بقاعي، عن ضرورة مواجهة الإعلام الإسرائيلي وفضح جرائمه عبر وسائل التواصل الاجتماعي، مع التركيز على حماية وعي الشباب الفلسطيني الوطني والثوري.

وأكد مسؤول مكتب التعبئة الفكرية الأخ محمد العلي، أن دورة "من أجل فلسطين والشهيد فاروق القدومي" تمثل خطوة أولى لتعزيز التعبئة الفكرية في لبنان، مشيدًا بالدعم الكبير من القيادة، خاصة السفير أشرف دبور. كما أوضح أهمية التعبئة الفكرية في بناء الوعي والانتماء الوطني لدى الشباب الفلسطيني لمواجهة التحديات الفكرية التي تواجه القضية الفلسطينية.

كما شارك عدد من الطلاب بكلمات قصيرة أعربوا فيها عن شكرهم للقيادة والمكتب الطلابي الحركي ولمكتب التعبئة الفكرية، مشيدين بمحتوى الدورة القيم الذي قدمه المحاضر الأخ محمد العلي، مؤكدين على ضرورة الاستمرار في هذه البرامج لتعزيز وعيهم الفكري والنضالي.

واختتم اللقاء بتكريم اللواء توفيق العبدالله، حيث قدمت الطالبة حلا يوسف درعاً رمزياً للأخ أبو عبد الله تعبيراً عن الامتنان والتقدير.