بمناسبة عيد الأضحى المبارك وتخليدًا لأرواح شهدائنا الأبرار كللت فصائل "م.ت.ف" في إقليم الخروب النصب التذكاري للشهداء في مقبرة سبلين، بحضور أمين سر فصائل م.ت.ف وحركة فتح في إقليم الخروب العقيد عصام كروم إلى جانب ممثلي الفصائل والقوى والأحزاب الفلسطينية واللبنانية في المنطقة وفعاليات وشخصيات ومشاركة الأخوة في الأشبال والفتوة وحملةً الأكاليل والرايات.
وبعد الوقوف دقيقة صمت وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء، وعلى رأسهم الشهيد ياسر عرفات ألقى العقيد كروم كلمة منظمة التحرير الفلسطينية اعتبر فيها انه على الرغم من حجم المعاناة التي يمر بها شعبنا الفلسطيني في غزة والضفة والقدس وجميع مدن وقرى فلسطين من جراء العدوان والإجرام الإسرائيلي منذ أكثر من ثمانية أشهر وأمام أعين العالم الذي لم يرف له جفن باستشهاد أكثر من أربعين ألف شهيد فلسطيني غالبيتهم من الأطفال والشيوخ والنساء.
كما لفت كروم إلى دقة المرحلة التي تمر بها قضيتنا الفلسطينية، والتي تستوجب أن نكون موحدين تحت مظلة منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني، وذلك لمواجهة كافة المشاريع المشبوهة التي تهدف لتصفية قضيتنا عبر التهجير والقتل والتشريد والتجويع.
ومن ثم وجه كروم التحية لكافة الفصائل المناضلة وكتائبها العسكرية البطلة، والتي تصمد أمام أعتى الجيوش المدعومة من الإمبريالية العالمية والإدارة الأمريكية المتصهينة. 
كما حيا المقاومة اللبنانية لوقوفها إلى جانب شعبنا ونضاله ضد العدوان الهمجي الإسرائيلي، وبذلها الشهداء على طريق القدس. 
وختم كروم كلمته مثمناً مواقف شعوب العالم الداعمة لقضيتنا العادلة داعياً إلى اتخاذ خطوات عملية لوقف حرب الإبادة وشلال الدم الفلسطيني النازف. 
ومن ثم وُضِعَت الأكاليل باسم سيادة الرئيس محمود عباس وحركة فتح، ومؤسسة الشؤون الاجتماعية لرعاية أسر الشهداء على النصب التذكاري للشهداء.