بالتعاون بين دائرة شؤون اللاجئين الفلسطينيين واللجان الشعبية الفلسطينية، وبتوجيهات اللواء توفيق عبدالله أمين سر حركة "فتح" وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في منطقة صور، ومتابعة أمين سر اللجان الشعبية الفلسطينية في لبنان د. سرحان سرحان، وأمين سر اللجان الشعبية في منطقة صور د. خليل نصار، استبدلت اللجنة الشعبية في تجمع القاسمية  طلمبة بئر المياه في تجمع البرغلية.

وذلك بحضور المهندس حسين حجير ممثلاً لدائرة شؤون اللاجئين الفلسطينيين، وأمين سر وأعضاء اللجنة الشعبية لتجمع القاسمية إضافةً إلى عدد من أهالي تجمع البرغلية للاجئين الفلسطينيين، اليوم الأربعاء ١٤-٨-٢٠٢٤.

وتوجهت اللجنة الشعبية في تجمع القاسمية باسم أبناء شعبنا في تجمع البرغلية الشمالية وكافة تجمعات الساحل بالشكر الكبير من سيادة الرئيس محمود عباس "أبو مازن" ومعالي الدكتور أحمد أبو هولي عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية رئيس دائرة شؤون اللاجئين، ومن الحاج جمال فياض مدير الدائرة في لبنان، ومن الدكتور سرحان سرحان أمين سر اللجان الشعبية في لبنان، ومن الدكتور خليل نصار أمين سر اللجان في منطقة صور، على جهودهم ومساعيهم من أجل تأمين طلمبة لبئر مياه تجمع البرغلية الشمالية وتقديم الخدمات لأبناء شعبنا في ظل المعاناة التي تمر بها المخيمات والتجمعات الفلسطينية في منطقة صور.

وتقدمت اللجنة الشعبية في تجمع القاسمية بالشكر الجزيل من اللواء توفيق عبدالله أمين سر حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في منطقة صور لمتابعته الدائمة لكافة القضايا التي تهم أبناء شعبنا وعمله الدؤوب للتخفيف من معاناتهم.