في إطارِ المبادرات والمسابقات الوطنية والإنسانية الهادفة التي أطلقها المكتب الطلابي الحركي المركزي - إقليم لبنان، وبتوجيهات من قيادة حركة "فتح" في منطقة بيروت استكمل المكتب الطلابي الحركي في مخيّمات منطقة بيروت مسابقة عيد الأضحى المبارك التي أطلقتها حركة "فتح" والمكتب الطلابي الحركي المركزي تحت عنوان "معًـا نفـرح ٢"، اليوم الأحد الموافق ١٠-٧-٢٠٢٢. 

 

وقد جال أعضاء وكوادر المكتب الطلابي الحركي في أماكنِ لعبِ الطلابِ والأطفال داخل مخيمات برج البراجنة وشاتيلا ومارالياس، طارحين أسئلة وطنية وثقافية مع توزيع جوائز نقدية "عيدية".

 

هذا وقد تركت هذهِ المبادرة الأثر الطيب في نفوسِ الطلاب والأطفال، وزرعت البسمة على وجوههم وأكدوا بعفويتهم اعتزازهم بهويتهم الفلسطينية، وتمسكهم بإرثنا الوطنيّ.

وفي تصريح لموقع "فلسطيننا" توجه أمين سر المكتب الطلابي الحركي في منطقة بيروت أحمد قاسم بأجزل عبارات الشكر والتقدير والعرفان لسفير دولة فلسطين لدى الجمهورية اللبنانية الأخ المناضل أشرف دبور ولقيادة حركة "فتح" في لبنان ومنطقة بيروت على دعمهم الدائم والمتواصل لأبنائنا شعبنا وطلابنا، مؤكّدًا أن المكتب الطلابي الحركي الحركي لن يألو جهدًا في الوقوف إلى جانب أبنائنا الطلاب جيل العودة والنصر.