استكملت جمعية (HELP DUNYA) والجالية الفلسطينية في مدينة بريمن الألمانية،وبالتنسيق مع اللجنة الشعبية لتجمُّعات أبو الأسود جنوب لبنان، حملةَ مساعداتها الغذائية في تجمعات اللاجئين الفلسطينيين في أبو الأسود. 

 

وشملت الحملة توزيع (فروج وكيس بطاطا وربطة خبز) لمعظم العائلات في تجمعات جمجيم وكفربدا والعب، بهدف تقديم مساعدة لهم في ظل الأزمة الاقتصادية والمعيشية التي يعانيها اللاجئون الفلسطينيون بسبب الوضع الاقتصادي العام الذي يشهده لبنان بخاصة ارتفاع أسعار المواد الغذائية. 

 

وفي إطار ذلك، وزعت اللجنة الشعبية لتجمعات أبو الأسود، وبإشراف وحضور رئيس الجالية الفلسطينية في مدينة بريمن الألمانية وضواحيها السيد سامر بلال أصلان وعضو اللجنة الشعبية أبو شريف رباح، اليوم الجمعة، المساعدة الغذائية على معظم العائلات المتعففة في أبو الأسود، من أجل تخفيف الأعباء الاقتصادية والمعيشية التي يمرون بها.

 

من جهته، توجه أبو شريف رباح بِاسم أهالي التجمعات بالشكر والامتنان لجمعية (HELP DUNYA) الألمانية، وللسيد سامر أصلان على هذه اللفتة الكريمة، وعلى كل ما يقدمونه لأبناء شعبنا الفلسطيني في لبنان وقطاع غزة. 

 

وأضاف أبو شريف رباح: "ليست المرة الأولى التي يقوم بها السيد أصلان بمبادرات كريمة كهذه نابعة من انتمائه الوطني الكبير لفلسطين، فهو دائمًا يساعد أبناء شعبنا في الوطن والشتات، بالتعاون مع جمعية (HELP DUNYA)، والجالية الفلسطينية في مدينة بريمن الألمانية وضواحيها. 

 

ولاقى هذا العمل الكريم ترحيب واستحسان أهالي تجمعات أبو الأسود الذين وجهوا الشكر والتقدير إلى مجلس إدارة جمعية (HELP DUNYA) وإلى رئيس الجالية الفلسطينية في مدينة بريمن الألمانية وضواحيها السيد سامر بلال أصلان وإلى الجاليتين الكردية والفلسطينية في ألمانيا عامةً، وفي مدينة بريمن وضواحيها خاصة على جميع المساعدات الإنسانية التي قدموها لهم.

 

كما توجهت اللجنة الشعبية لتجمع العيتانية بجزيل الشكر والتقدير من السيد سامر أصلان وجمعية (HELP DUNYA) والجالية الفلسطينية في مدينة بريمن الألمانية وضواحيها على تقديمهم مبلغًا ماليًا لصيانة مولّد كهرباء بئر المياه التي تغذي التجمع.

 

وأملت اللجنة الشعبية في تجمعات أبو الأسود مواصلة التعاون مع جمعية (HELP DUNYA)، ومع رئيس الجالية الفلسطينية في مدينة بريمن الألمانية وضواحيها السيد سامر أصلان لما فيه خير ومصلحة أبناء شعبنا الفلسطيني في الوطن والشتات.