زار وفدٌ من حزب الله مؤلف من القيادي خليل الحسين والسيد أبو وائل الزلزلي، مقر قيادة حركة "فتح" في منطقة صور، حيث كان في استقبالهم أمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في صور العميد توفيق عبدالله، وأعضاء المنطقة، بحضور قيادة منطقة صور التنظيمية والعسكرية وكوادر وضباط قوات الأمن الوطني الفلسطيني.

بدايةً هنأ الوفد حركة "فتح" بعيد الأضحى المبارك، ثمَّ تحدث الحسين عن الإنجازات التي قامت بها حركة "فتح" وقوات الأمن الوطني الفلسطيني بالتعاون مع الفصائل الفلسطينية وخاصة بما يتعلق بالذين يسعوا إلى الخروج عن العادات والتقاليد الاجتماعية، وأن تبقى المخيمات الفلسطينية بعيدة عن الآفات الاجتماعية وتغيير بوصلة الصراع، مشددًا على العلاقة مع حركة "فتح" صاحبة التاريخ المشرف.

بدوره، رحّب العميد توفيق عبد الله بهذه الزيارة التي يقوم بها حزب الله، لأنها من ضمن اللقاءات المتبادلة المستمرة مع حزب الله وحركة "أمل" والأحزاب اللبنانية.

وأكد عبدالله أن حركة "فتح" والفصائل الفلسطينية ومعهم أصحاب الأيادي البيضاء لن يسمحوا لأي كان العبث بأمن المخيمات الفلسطينية وأن الخطوة ستلحقها خطوات في المخيمات الفلسطينية، وأن الفلسطينيين في لبنان لن يكونوا إلا عنصر أمان لهذا البلد الذي قدَّم ولا زال خيرة أبناءه على طريق فلسطين.