كرّم وفدٌ من حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" المربيين الفاضلين عرسان عبود وإسماعيل رحيل وهم من المناضلين القدامى في صفوف حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" قوات العاصفة، وذلك في منزلهما الكائن في مخيم البرج الشّمالي.

وضم الوفد عضو قيادة حركة "فتح" في منطقة صور العقيد فادي رفاعي، وأمين سر حركة "فتح"- شعبة البرج الشمالي أحمد خضر، وأعضاء لجنة الشعبة، ومؤسسة الأشبال والفتوة، وتأتي هذه الخطوة ضمن التكريمات التي تقوم بها حركة "#فتح" في منطقة صور والشّعب التنظيمية.

ووجه الوفد للإخوة المكرمين تحيات أمين سر منطقة صور العسكرية والتنظيمية العميد توفيق عبدالله وقيادة المنطقة حيث شكرهم على كل ما قدموه لحركة "#فتح" في بداية العمل السّري من خلال تأمين المقاتلين لتنفيذ العمليات العسكرية ضد العدو الصهيوني على الحدود اللبنانية الفلسطينية، وأيضاً من خلال استقطاب الشّباب وتجنيدهم في صفوف الثّورة الفلسطينية وإلحاقهم بالدورات العسكرية في سوريا والأردن في ذلك الوقت.

وأكّد الوفد فخر وتقدير ومحبة حركة "#فتح" لهذا الرعيل الأول الذي أسّس المرحلة الصعبة في طريق النضال الفلسطيني .

وبدورهم، شكر المكرّمون حركة "فتح" على هذه اللفتة الكريمة التي تدل على أصالة الحركة منذ بدايتها وحتى الآن، وأنهم لم يتخلوا أبدًا عن خط حركة "فتح" وزعيمها الشّهيد القائد الرمز ياسر عرفات وخليفته الرّئيس محمود عباس الرجل الثّابت والصلب في وجه التحديات والمؤامرات التي تستهدف القضية الفلسطينية، مبدين استعدادهم لأي شي يتطلب منهم قدر الإمكان .

وفي الختام قدَّم الوفد الكوفية الفلسطينية للمكرمين ودرع القدس تقديًرا ووفاءً لمسيرتهم النضالية الطويلة منذ الانطلاقة وحتى الآن.

#القدس_عاصمة_فلسطين_الأبدية

#إعلام_حركة_فتح_لبنان