شاركت حركة "فتح" برئاسة منطقة صيدا حركة الجهاد الإسلامي في حفل استقبال بمناسبة الإفراج عن الأسير المحرر الشيخ خضر عدنان، وذلك في مركز بيت المقدس بمخيم عين الحلوة.

وتقدّم الحضور أمين سر فصائل "م.ت.ف" وحركة "فتح" في منطقة صيدا العميد ماهر شبايطة، وممثلو فصائل "م.ت.ف" وعدد من الفعاليات.

وكانت كلمة ألقاها العميد ماهر شبايطة حيث هنّأ حركة الجهاد الإسلامي بانتصار الأسير خضر عدنان على سجن السجان، وقال: "إن شعبنا مبدع بمقاومة الاحتلال الإسرائيلي بشتى الطرق ومنها معركة الأمعاء الخاوية، ومحاكمة قيادة الاحتلال وجنوده في محكمة الجنايات، والدهس في القدس والمقاومة الشعبية ومقاومة الجدار"، وأضاف "لن يكون سلام في المنطقة وهناك أسير في السجن. وكما تم تحرير أسرى أنصار عام 83 ستعمل القيادة الفلسطينية على تحرير الأسرى جميعاً بكافة الوسائل".

وتابع "اليوم نخوض معركة الاعترافات الدولية لدولة فلسطين في جميع الساحات الدولية واخرها الفاتيكان وهذا النصر الفلسطيني كان بشهادة المجتمع الدولي. لقد استطعنا محاصرة إسرائيل سياسياً ودبلوماسياً وهذه القيادة التي قادت شعبنا منذ خمسين عاماً قادرة على تحرير الأسرى وسنبدع بكافة الوسائل لتحريرهم. تحية من حركة فتح ومنظمة التحرير الفلسطينية في منطقة صيدا إلى حركة الجهاد الإسلامي بعودة الأسير إلى أهله ومعاً وسوياً حتى النصر".