التقى وفد من قيادة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في منطقة صور يتقدمه مسؤولها في صور أحمد مراد، مع قيادة حركة "فتح" برئاسة أمين سر حركة "فتح" في صور توفيق عبدالله .

وأكد الجانبان رفضهم لكل المخططات الصهيونية التي لا تلبي طموحات أهداف الشعب الفلسطيني في سياق المحاولات المحمومة لانهاء القضية الوطنية الفلسطينية. متوجهين بأسمى آيات الاعتزاز لأهلنا الصامدين في مواجهة الجرائم الصهيونية .

وتناول الجانبان خلال اللقاء الأحداث الأمنية المتنقلة التي تشهدها المخيمات الفلسطينية والتي أودت بحياة عدد من الأشخاص وإصابة أبرياء آخرين. معتبرين أن تلك الأحداث وإن اتخذت في ظاهرها شكل الخلافات الفردية أو العائلية أو حتى السياسية إنما تصب في خدمة المخططات المعادية بهدف خلق حالة من الاحباط والتيئيس عند حماهير شعبنا كمقدمة لفرض الحلول التصفوية بالتناغم مع الاجراءات التي بدأت الأونروا تلوح بتنفيذها والتي تطال مختلف مناحي حياة اللاجين .

ودعا الجانبان كل أبناء شعبنا وقواه السياسبة والمجتمعية إلى توحيد الجهود والتعاطي بأعلى درجات الحكمة والتعقل لقطع الطريق أمام المصطادين في الماء العكر.

وتوجه الجانبان بأحر التعازي للعوائل المفجوعة بابنائها سائلين الله لأبنائهم الرحمة ولهم الصبر والسلوان .

كما توجهوا بالتهنئة إلى جماهير شعبنا وإلى الأمتين العربية والاسلامية لمناسبة عيد الفطر السعيد على أمل احياء الأعياد على أرض فلسطين.