قدم أمين سر حركة "فتح" وفصائل م.ت.ف في منطقة صور اللواء توفيق عبدالله، درع التقدير لآل الشهيد نزيه دياب من بلدة الزلوطية الحدودية الذي استشهد في جنوب لبنان في العام ١٩٧٦، ودفن في مدينة صور. 

استقبل أمين سر حركة فتح وفصائل م.ت.ف. في صور اللواء توفيق عبدالله في مكتبه بمخيم الرشيدية جنوب صور،  وفد من أهل الشهيد نزيه دياب ضم شقيق الشهيد رئيس بلدية الزلوطية عماد دياب وأهل الشهيد وشخصيات من البلدات الحدودية الجنوبية بحضور قيادة حركة فتح في المنطقة، وقدم اللواء عبدالله درعًا تكريميًا لآل الشهيد الذي استشهد عام ١٩٧٦. 
وتحدث عبدالله مشيدًا بالشهيد نزيه دياب وبصمود الجنوب وشعبه ودعمه للقضية الفلسطينية منذ انطلاقة الثورة والمقاومة. وقال اللواء عبدالله: "إن ما قدمه الجنوب اللبناني لفلسطين وشعبها ومقاومتها لم يقدمه أي بلد أو شعب في العالم وحيا شهداء غزة والجنوب".

وقال مخاطبًا الوفد: "إن عدونا واحد ومصيرنا واحد طريقنا واحد ودمنا واحد وسوف نحقق الانتصار على العدو الصهيوني الذي يرتكب المجازر ضدنا كل يوم"٠

ورد رئيس بلدية الزلوطية عماد دياب بكلمة حيا فيها اللواء توفيق عبدالله والشعب الفلسطيني والشهداء، مشددًا على أهمية الحفاظ على العلاقات الأخوية التي تربط الشعبين اللبناني والفلسطيني.