استقبل أمين سرّ فصائل "م.ت.ف" وحركة "فتح" في الشمال مصطفى أبو حرب، وبحضور أمين سرّ شعبة البداوي سمير شناعة وأعضاء من الشعبة، وفدًا من الفصائل الفلسطينية ضمّ عضو اللجنة المركزية للجبهة الشعبية القيادة العامة أبو عدنان عودة، وعضو اللجنة المركزية لحركة الإنتفاضة الفلسطينية العميد يوسف حمدان، ومسؤول جبهة النضال الشعبي (تحالف) أبو علي فارس، ومسؤول الجبهة الديمقراطية في الشمال عاطف خليل، وسكرتير حزب الشعب الفلسطيني أبو وسيم مرزوق، وقائد القوة الأمنية المشتركة في مخيم البداوي أبو بشار سرحان، وذلك اليوم الثلاثاء  ١٣-٢-٢٠٢٤ في مقر قيادة المنطقة في مخيم البداوي.

جاءت هذه الزيارة لمناقشة الوضع السياسي الفلسطيني والأوضاع الإجتماعية الأمنية في مخيم البداوي.

بحث المجتمعون في آخر المستجدات السياسية الفلسطينية، حيث مرّ اكثر من أربعة أشهر من العداون الغاشم على غزة والإحتلال الصهيوني يرتكب المجازر بحق أهلنا من الأطفال والنساء والشيوخ، ويعث في الأرض دمارا للمربعات السكنية والمستشفيات والمدارس وأماكن إيواء النازحيين ودور العبادة.

وأكد المجتمعون ضرورة إيجاد حل جذري لوقف شلال الدم، والإسراع في إدخال المساعدات الإغاثية، كما أشادوا بالصمود البطولي لشعبنا الأعزل أمام ممارسات الإحتلال الإجرامية، فرغم المجازر مازال هذا الشعب العظيم ثابت متجذر بأرضه ولن يخرج منها.

كما أكدوا على تضافر جهود الجميع في حفظ الأمن الإجتماعي في المخيم ورفع الغطاء عن المخلين والمتورين، كما يجب الحفاظ على العلاقات الأخوية وتوطيدها مع الجوار اللبناني والتي تثمر لحل كل الإشكاليات التي تعكس سلبا على مجتمعنا.

كما تم مناقشة بعض الأمور الاجتماعية ومنها موضوع الكهرباء والبنى التحتية والخدمات والإحتياجات الضرورية لأهلنا للتخفيف من معانتهم في ظل هذا الوضع الاقتصادي الصعب.