في إطار التواصل وتوطيد العلاقات مع الجوار اللبناني، جالَ وفدٌ من قيادة حركة "فتح" في منطقة الشمال على عددٍ من الفعاليات والمرجعيات الطرابلسية اليوم الخميس ١٤-١٢-٢٠٢٣.

شملت الزيارة مسؤول المؤتمر الشعبي في طرابلس المحامي عبدالناصر المصري، ورئيس المنتدى القومي العربي في الشمال الأستاذ فيصل درنيقة، وأمين سرّ حزب طليعة لبنان العربي الإشتراكي في الشمال الأستاذ رضوان ياسين. 

وضمَّ الوفد الفتحاوي أمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في منطقة الشمال الأخ مصطفى أبو حرب، وأعضاء قيادة حركة "فتح" في منطقة الشمال ومسؤول العلاقات السياسية للحركة في الشمال وأمين سر شعبة طرابلس، وأمين سر اللجنة الشعبية في طرابلس. 

وخلال اللقاءات تداول المجتمعون آخر المستجدات وأبرز التطورات السياسية والتحديات التي ترتفع في وجه القضية الفلسطينية، وحرب الإبادة الجماعية التي يشنها  جيش العدو الصهيوني على أهلنا في غزة وكذلك الانتهاكات اليومية في القدس والضفة. 

وتناول المجتمعون سبل تعزيز العلاقات وتنسيق الجهود المشتركة في مواكبة مختلف التحضيرات الشعبية الداعمة للقضية الفلسطينية ومقاومة شعبها في غزة والضفة الغربية والقدس وكل أرض فلسطين.