بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، نظمت الفصائل الفلسطينية واللجنة الشعبية في مخيم نهر البارد مسيرة أكاليل اليوم الأربعاء ٢٨-٦-٢٠٢٣، تقدمها ممثلو الفصائل الفلسطينية واللجنة  الشعبية وفعاليات وجماهير من المخيم.
 
انطلقت المسيرة من أمام ساحة الرئيس الرمز ياسر عرفات يتقدمها حملة الأكاليل من الأشبال، وجابت الشارع العام وصولا إلى المقبرة القديمة حيث تم وضع الأكاليل على النصب التذكاري للشهداء، وقراءة سورة الفاتحة على أرواحهم.

كلمة الفصائل واللجنة الشعبية القاها أمين سرّ حركة "فتح" في نهر البارد ناصر سويدان، توجه فيها بالتهاني القلبية وأرق التبريكات إلى الأمتين العربية والإسلامية وإلى قيادتنا الفلسطينية وعموم أبناء شعبنا الفلسطيني بحلول عيد الاضحى المبارك، سائلاً المولى عزّ وجلَّ أن يعيده علينا العام القادم، وقد تحققت أمانينا بالحرية والعودة والإستقلال. 

كما توجه بالتحية إلى شهدائنا الأبرار، وإلى أسرانا البواسل وهم يرسمون شمس الوطن من داخل زنازينهم، وإلى المرابطين في القدس وإلى شعبنا الفلسطيني الصامد في الضفة وغزة ونابلس وجنين وفي كل فلسطين. 

وختم بتجديد العهد على مواصلة النضال حتى تحقيق أهداف شعبنا بالعودة وتقرير المصير وقيام الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.