التقى قائد "الامن الوطني الفلسطيني في لبنان" اللواء "صبحي أبو عرب" اليوم الخميس ٢٩-٦-٢٠٢٣ في مقر قيادة الأمن الوطني في مخيم الرشيدية، القائد العسكري والتنظيمي لحركة "فتح" وفصائل م".ت.ف" في منطقة صور اللواء "توفيق عبدالله" وضباط وكوادر الأمن الوطني الفلسطيني وحركة "فتح" في منطقة صور، ويأتي هذا اللقاء في إطار اللقاءات الدورية التي يقوم بها اللواء "صبحي أبو عرب" لقوات الأمن الوطني الفلسطيني في المخيمات الفلسطينية في لبنان، للأطلاع على الأوضاع العامة للامن الوطني خاصة في ظل الظروف التي تستهدف النيل من أمن واستقرار شعبنا في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان.

وأكد اللواء عبدالله في بداية اللقاء أن أمن وأمان أبناء شعبنا  واستقرار مخيماتنا وتجمعاتنا هو خط أحمر بالنسبة لحركة "فتح" والأمن الوطني في منطقة صور، وإننا لن نسمح لأحد أن يعرض أمنهم واستقرارهم للخطر.

من ناحيته، استعرض اللواء أبو عرب الأوضاع والمستجدات في مخيمات لبنان، وما تتعرض له القضية والقيادة الفلسطينية، وأجهزتها الأمنية من مؤامرات واستهدافات كبيرة.

وجدد المجتمعون وقوفهم خلف القيادة الحكيمة والشجاعة للشعب الفلسطيني وعلى رأسها فخامة الرئيس محمود عباس "أبو مازن" الثابت على الثوابت، والصامد في وجه كافة المؤامرات الصهيونية والأمريكية.

كما بحثوا بالأوضاع العامة في مخيمات لبنان وخاصة الأمنية منها، حيث شددوا على ضرورة المحافظة على أمن وأمان أهلنا في المخيمات والجوار اللبناني الشقيق.