وفاءًا لدماء الشهداء وبمناسبة عيد الاضحى المبارك، وتجديداً للعهد بمواصلة مسيرة النضال والثورة، نظمت اللجان الشعبية الفلسطينية في مخيّم الجليل مسيرة إلى مقبرة المخيّم، ووضعت إكليل من الزهور على النصب التذكاري للشهداء، وذلك اليوم الأربعاء الموافق ٢٠٢٣/٦/٢٨.

تقدم المشاركين أمين سر اللجان الشعبية في البقاع خالد عثمان، وأمين سر اللجنة الشعبية في مخيّم الجليل أحمد شاهين، وممثلو فصائل العمل الوطني، وفضيلة الشيخ صبحي صباح، والفرق الموسيقية والكشفية، وحشد من أبناء المخيّم.

كلمة اللجان الشعبية ألقاها أحمد شاهين جاء فيها: "نتقدم من أبناء شعبنا الفلسطيني في الداخل والشتات ومن أمتنا العربية والإسلامية بأحر التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، ونحيي الحركة الأسيرة ودورها في الدفاع عن أسرانا البواسل، كما نتوجه إلى جميع فئات شعبنا بضرورة إنهاء الإنقسام وتكريس الوحدة الوطنية الفلسطينية لمواجهة هذا العدو المتغطرس، وبالوحدة يأتي النصر ونعود الى فلسطين".

وأضاف: "اليوم نتقدم بالتحية إلى شهدائنا الأبرار الذين عبدوا لنا طريق الحرية بدمائهم الزكية، وأسرانا البواسل الذين ينتزعون حقوقهم  من سجانهم بالعزيمة والإصرار، وأبطالنا الذين يخوضون أسمى آيات النضال في مواجهة الاحتلال في جميع مناطق الاشتباك ليرسموا لنا طريق الحرية والعودة".