بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، جالَ وفدٌ من قيادة حركة "فتح" في منطقة صيدا على عددٍ من الفعاليات والمرجعيات الصيداوية السياسية والدينية اليوم الأربعاء 28-06-2023.

وشملت الزيارة النائب في البرلمان اللبناني د.أسامة سعد، والنائب في البرلمان اللبناني د. عبد الرحمن البزري، ورئيس مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة النائبة السابقة بهية الحريري، ومفتي صيدا وأقضيتها فضيلة الشيخ سليم سوسان، ومسؤول "الجماعة الإسلامية" في الجنوب د.بسّام حمود، ومسؤول تيار "الفجر" في لبنان عبدالله الترياقي، وإمام مسجد القدس الشيخ ماهر حمود، وإمام مسجد الغفران الشيخ حسام العيلاني.

الوفد الفتحاوي الذي ترأسه أمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في منطقة صيدا اللواء ماهر شبايطة، ومسؤول قوات الأمن الوطني الفلسطيني في منطقة صيدا العميد أبو أشرف العرموشي، وقائد القوة الأمنية المشتركة في مخيم عين الحلوة اللواء محمود العجوري.

وخلال اللقاءات تبادل المجتمعون التهاني بعيد الأضحى، ونقل أعضاء الوفد تهنئة القيادة الفلسطينية وحركة "فتح" للفعاليات اللبنانية، آملين أن يحل علينا العيد المُقبل بالخير والبركة، وقد أقيمت دولتنا الفلسطينية المستقلة وتحرّرت أرضنا من رجس الاحتلال، وأن يعم الأمن والاستقرار والوحدة ربوع لبنان وسائر بلدان الأمة العربية.