استقبل أمين سر حركة "فتح" وفصائل م.ت.ف في منطقة صور اللواء توفيق عبدالله، القيادي في "منظمة العمل اليساري الديمقراطي العلماني" الدكتور وهيب سلامة على رأس وفد من قياد المنظمة، وذلك بحضور عدد من قيادة وكوادر حركة "فتح" في منطقة صور، ومسؤول جميعة التواصل اللبناني الفلسطيني الأستاذ عبد فقيه، في مقر قيادة الحركة في مخيم الرشيدية اليوم الجمعة ٢-٦-٢٠٢٣.

بدايةً رحب اللواء عبدالله وقيادة الحركة في منطقة صور، بزيارة الدكتور وهيب سلامة عضو قيادة منظمة العمل اليساري الديمقراطي العلماني والوفد المرافق له، خاصة وإنها تأتي مع اقتراب ذكرى رحيل القائد الوطني الكبير اللبناني الهوية والفلسطيني الهوى والإنتماء  القائد محسن إبراهيم رفيق درب الشهيد الرمز القائد ياسر عرفات، مؤكدًا على عمق العلاقات التاريخية بين منظمة العمل اليساري وحركة فتح.

وتناول الجانبان خلال اللقاء مختلف القضايا والمستجدات على الساحتين اللبنانية والفلسطينية خاصة الأوضاع في فلسطين وما يتعرض له الشعب الفلسطيني من جرائم وقتل وتدمير للمنازل والممتلكات وتدنيس للمقدسات الإسلامية والمسيحية من قبل جيش الاحتلال وقطعان المستوطنين.

وقد أكد الجانبان على أهمية الوحدة الوطنية الفلسطينية والاستمرار في المقاومة الشعبية في مواجهة الحكومة الإسرائيلية اليمينية المتطرفة، ومشاريعها التي تهدف إلى تقويض حل الدولتين وشطب حق العودة.

من جهته شكر سلامة، حركة "فتح" ومنظمة التحرير الفلسطينية بشخص أمين سرها في منطقة صور اللواء عبدالله على حسن الاستقبال الأخوي الكريم، واضعًا إياها بصورة الأوضاع وآخر التطورات والمستجدات على الساحة اللبنانية.