برعاية أمين سر حركة "فتح" وفصائل م.ت.ف في منطقة صور اللواء توفيق عبدالله، وبمتابعة أمين سر المكتب الطلابي الحركي  في منطقة صور  هشام حسين، باشر المكتب الطلابي الحركي في شعبة البرج الشمالي يوم الخميس ١-٦-٢٠٢٣ ، بدورات التقوية المجانية لطلاب الشهادات الرسمية بحضور عدد كبير من الطلاب والطالبات.

 وأكد أمين سر المكتب الحركي الطلابي في منطقة صور هشام حسين، أثناء استقباله للطلبة المشاركين بالدورة أن حركة "فتح" ومكتبها الطلابي الحركي لن يبخلوا بجهودهم في سبيل نجاح وتفوق أبنائنا الطلبة، وسيعملون على الاستعانة بأكفأ المعلمين وتسخير كافة الإمكانيات من أجل ذلك، مضيفًا أن حركة "فتح" كانت ولا زالت تؤمن بالعلم ودوره في تحقيق آمال شعبنا بالحرية والاستقلال وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وعودة اللاجئين.

وقال هشام حسين: "إن حركة فتح والمكتب الطلابي الحركي في منطقة صور  سوف يقيمون دورات تقوية مماثلة لدورة البرج الشمالي في كافة المخيمات والتجمعات الفلسطينية منطقة صور والتي سوف يعلن عن موعدها لاحقا".

 بدوره أكد أمين سر المكتب الحركي الطلابي في شعبة البرج الشمالي منير موسى أن قيادة حركة "فتح" قد سخرت كافة الإمكانيات  في خدمة طلابنا وطالباتنا حتى يتمكنوا من النجاح والتفوق في المستقبل.