قدم وفد حركة "فتح" في منطقة صيدا التهاني والتبريكات للجبهة الشعبية "القيادة العامة" بشهدائها الخمسة الذين سقطوا في بلدة قوسايا اللبنانية نتيجة الاعتداء الإسرائيلي السافر على موقعهم، اليوم الجمعة، ٢-٦-٢٠٢٣.

تقدم الوفد أمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في منطقة صيدا اللواء ماهر شبايطة، وقائد قوات الأمن الوطني الفلسطيني في منطقة صيدا العميد أبو أشرف العرموشي، وأمين سر اللجان الشعبية في صيدا د. عبد أبو صلاح، وأمين سر حركة "فتح" في عين الحلوة العقيد ناصر ميعاري وأعضاء قيادة الشعبة.

وألقى اللواء ماهر شبايطة كلمة قدم خلالها التهنئة والمباركة إلى قيادة وكوادر القيادة العامة، ومن الشعب الفلسطيني والعربي بالشهداء الخمسة الذين سقطوا نتيجة الاعتداء الإسرائيلي السافر على موقع القيادة العامة في بلدة قوسايا اللبنانية حيث سقطوا دفاعًا عن فلسطين وكرامة الشعب الفلسطيني، أثناء أدائهم الواجب الوطني.

وتوجه اللواء شبايطة بالتحية إلى شهداء شعبنا في فلسطين الحبيبة الذين يقاتلون الاحتلال الإسرائيلي، وإلى أبناء شعبنا الصامدين الصابرين في وجه آلة الاحتلال الإجرامية، والتحية موصولة إلى شعبنا في كافة أماكن تواجده.

وأدان اللواء شبايطة الاعتداء الإسرائيلي السافر على موقع القيادة العامة في بلدة قوسايا اللبنانية، وتمنى الشفاء العاجل للجرحى والرحمة على الشهداء.