من باب المصلحة الوطنية المشتركة، وحفاظاً على العلاقة الأخوية بين الشعبين اللبناني والفلسطيني، وللتهنئة بفوزه في الإنتخابات النيابية، زار وفد قيادة حركة "فتح" في بيروت، عضو مجلس النواب اللبناني سعادة النائب وضّاح الصادق، وبحضور مدير مكتب سعادته الأستاذ محمود الناطور، في مكتب النائب مساء الأربعاء 2022/6/29.

وضم الوفد أمين سر حركة "فتح" وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في بيروت العميد سمير أبو عفش، وعضوي المنطقة خالد عبادي، ومحمد دبدوب.

تمحور اللقاء حول أهم القضايا المصيرية المتعلقة بالقضية الفلسطينية والمخيمات في لبنان، وفي مقدمها موضوع اللجنة الاستشارية للأونروا، ومحاولة شطب الأونروا تمهيداً لإلغاء حق العودة، ومخاطر قرارات تحويل ملف اللاجئين الفلسطينيين إلى مؤسسات دولية أخرى، وقضية حرمان الفلسطينيين في لبنان  من حقوقهم الإنسانية وتداعياتها على الوضع الإقتصادي والمعيشي.

كما وضع الوفد سعادته بصورة ما يجري في فلسطين من انتهاكات للبشر والحجر والأسرى الفلسطينيين على يد قوات الاحتلال الإسرائيلي.

بدوره، النائب الصادق وعد ببذل كل ما يستطيع من أجل حصول الفلسطيني على حقوقه الانسانية في لبنان.
يُذكر أن زيارات حركة "فتح" في بيروت للسادة أعضاء المجلس النيابي اللبناني هي لنسج علاقات تضامنية وداعمة للقضية والحقوق الفلسطينية.