بمناسبة نهاية خدمتها في قسم التصاميم لإعادة إعمار مخيم نهر البارد، ولعظيم جهودها المبذولة في إطار إعادة الإعمار، كرّمت حركة "فتح" في الشمال ولجنة ملف إعادة الإعمار،   مسؤولة قسم التصاميم السيدة نادين الماروق، يوم الأربعاء الموافق ٣٠-٦-٢٠٢٢، بحضور أمين سرّ فصائل "م.ت.ف" وحركة "فتح" في الشمال مصطفى أبو حرب، وأعضاء قيادة المنطقة أبو فراس ميعاري -مسؤول ملف إعادة إعمار مخيم نهر البارد، والحاج خليل هنداوي، والدكتور عماد المطري، ومسؤول الجهاد الإسلامي في الشمال عضو في ملف إعادة إعمار مخيم نهر البارد أبو لواء موعد. 

بدايةً تقدم الأخ مصطفى أبو حرب باسم حركة "فتح" بجزيل الشكر والتقدير إلى السيدة نادين على مسيرتها الطويلة والناجحة في قسم التصاميم، وتمنى عليها أن يبقى درع فلسطين حاضرًا أمامها لتعزيز الإنتماء إلى القضية الفلسطينية.

وكذلك توجه الأخ أبو فراس باسم لجنة الملف بالتحية والتقدير إلى السيدة نادين وكل العاملين في قسم التصاميم لتعاونهم الإيجابي مع لجنة ملف إعمار مخيم نهر البارد، متمنيًا للسيدة نادين دوام النجاح والتألق في مهامها الجديدة. 

وفي نهاية اللقاء، قدمت الحركة وكذلك لجنة ملف إعادة إعمار المخيم دروعًا تكريمية للسيدة نادين عربون وفاء وتقدير لجهودها في إعادة الإعمار.