بسم الله الرحمن الرحيم

“مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُمْ مَنْ قَضَىٰ نَحْبَهُ وَمِنْهُمْ مَنْ يَنْتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا”. ❀ صَدَقَ اللّٰهُ العَظيم ❀

 

ببالغ الحزن والألم، وبقلوب مؤمنةٍ بقضاء الله وقدره تنعى حركة التحرير الوطني الفلسطيني- قيادة منطقة الشمال إلى جماهير شعبنا الفلسطيني في الداخل والشتات الشهيد القائد عضو قيادة حركة "فتح"- إقليم لبنان عاطف عبد العال (أبو مصطفى)، الذي انتقل إلى جوار ربه الجمعة الموافق ٧-١-٢٠٢٢، بعد مسيرةٍ نضاليةٍ حافلةٍ بالعطاء والكفاح والتضحيات.

 

وسيصلى على جثمانه الطاهر بعد صلاة عصر اليوم السبت ٨-١-٢٠٢٢ في مسجد الخليفة عمر بن الخطاب، وسيوارى في ثرى المقبرة الجديدة في مخيم البداوي. 

 

انتسب الشهيد القائد إلى صفوف حركة "فتح" منذ نعومة أظفاره، وخضع للعديد من الدورات التي أهلته لتولي العديد من المهام التنظيمية وكان آخرها عضو قيادة - إقليم لبنان، حيث جعلته يحظى بمحبة واحترام كل إخوانه ورفاق دربه.

 

وإننا إذ نتقدم باسم حركة "فتح" - منطقة الشمال إلى قيادة حركة فتح في لبنان ومن عائلة الشهيد المناضل وأقاربه ومحبيه ورفاق دربه بأحر التعازي القلبية وبأصدق عبارات المواساة، نسأل الله عزّ وجلّ أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته برفقة النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا. 

 

إنَّ العين لتدمع وإنَّ القلب ليحزن وإنّا على فراقك يا أبا مصطفى لمحزونون. 

             إنَّا لله وإنّا إليه راجعون

       حركة "فتح"- منطقة الشمال