زار وفد اللجنة الامنية الفلسطينية العليا برئاسة قائد الامن الوطني الفلسطيني في لبنان اللواء صبحي ابو عرب النائب بهية الحريري في دارتها في مجدليون وذلك لاطلاعها على صورة الوضعين الأمني والحياتي في المخيمات عموماً وفي مخيم عين الحلوة بشكل خاص.

ووضع الوفد النائب الحريري في اجواء اللقاءات المستمرة لتثبيت الاستقرار في المخيم واستكمال المبادرات والمصالحات الهادفة لإنهاء كافة ذيول الأحداث الأخيرة. كما اطلعها على التحركات المقررة نصرة للأقصى والقدس وفلسطين، والمستجدات على الساحة الفلسطينية بدءًا من القدس والأقصى وما يتعرّض له المسجد الأقصى من انتهاكات وتهويد، وايضاً المجازر التي تحصل يومياً.

واكدت النائب بهية الحريري ان فلسطين ستبقى هي القضية المركزية وهي الوجهة التي يجب ان تتوجه اليها انظار وقلوب كل الشعوب العربية والاسلامية بالمؤازرة والمناصرة والدعم لأهلنا في القدس والضفة وغزة، لمواجهة عدوان اسرائيل المستمر على الشعب الفلسطيني وانتهاكه لحرمة المسجد الأقصى.

و جددت الحريري ادانتها للعدوان الاسرائيلي المتمادي على الأرض والمقدسات في فلسطين وحيَّت صمود وثبات الشعب الفلسطيني وتصديه باللحم الحي لاعتداءات جنود الاحتلال ومستوطنيه .

هذا وكان الوفد قد ضمّ الى اللواء صبحي ابو عرب، عضو المكتب السياسي لجبهة التحرير الفلسطينية صلاح اليوسف، وعضو اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين عدنان ابو النايف، ومسؤول العلاقات السياسية في حركة الجهاد الاسلامي في لبنان شكيب العينا، والمسؤول السياسي لحركة حماس في منطقة صيدا ابو احمد فضل، ومسؤول الحركة في مدينة صيدا ايمن شناعة، ومسؤول استخبارات حركة "فتح" في صيدا العقيد سعيد العسوس، وعضو قيادة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في لبنان ومسؤولها في الجنوب عبد الله الدنان، ومسؤول جبهة النضال تامر عزيز، وممثل تنظيم انصار الله ابراهيم ابو االجشي، وقائد القوة الأمنية الفلسطينية المشتركة في مخيم عين الحلوة العميد خالد الشايب .