بدعوة من منظمة التحرير الفلسطينية وحركة "فتح" في منطقة صيدا نُظّمت  مسيرة جماهيرية في صباح اول ايام العيد الاضحى المبارك الى مقبرة شهداء الثورة الفلسطينية في مخيم عين الحلوة بدرب السيم.

وتقدّم المشاركين امين سر فصائل "م.ت.ف" وحركة "فتح" في منطقة صيدا العميد ماهر شبايطة واعضاء منطقة صيدا والشعب التنظيمية، وقادة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في منطقة صيدا، وضباط وكوادر حركة "فتح" والامن الوطني الفلسطيني تقدمهم قائد كتيبة شهداء شاتيلا جمال قدسية.

وبعد تلاوة الفاتحة لأرواح شهداء فلسطين والرئيس الرمز الشهيد ياسر عرفات، وضعوا اكاليل من الزهور باسم رئيس دولة فلسطين الرئيس محمود عباس وعوائل وأُسَر الشهداء ومنظمة التحرير الفلسطينية وحركة "فتح" على ضريح الجندي المجهول في مقبرة الشهداء درب السيم في مخيم عين الحلوة.

وبالمناسبة ألقى العميد ماهر شبايطة كلمة رحّب فيها بالحضور جميعاً كل باسمه ولقبه، مؤكّدا وحدة الشعب الفلسطيني في الوطن والشتات في مواجهة أيَّة مخططات لتهويد القدس او تقسيم الاقصى المبارك  ومشدّداً على ان فتح وكل قوى العمل الوطني الفلسطيني في لبنان ستبقى حريصة على امن واستقرار المخيمات عموماً ومخيم عين الحلوة خصوصاً، وستبقى تعض على جراحها وأداً للفتنة رغم كل ما تملكه من قوة وعزم.

وختمّ كلمته متقدّماً بالتهاني بالعيد المبارك من أبناء شعبنا في مخيمات لبنان والشتات وقيادتة الحكيمة وعلى رأسها فخامة الرئيس محمود عباس.

 واستكملت الزيارات بوفد فصائلي تقدّمه امين سر شعبة صيدا لحركة فتح الحاج مصطفى اللحام واعضاء الشعبة، وقائد كشافة المرشدات الفلسطينية في لبنان حسن عوض حيث وضعوا اكاليل من الزهور باسم منظمة التحرير الفلسطينية وعوائل أُسَر الشهداء على ضريح شهداء المقاومة الوطنية اللبنانية في مدينة صيدا ساحة الشهداء، وذلك بعد تلاوة الفاتحة لأرواحهم وعلى رأسهم الشهيد الرمز ياسر عرفات.