عقد اجتماع بدعوة من التنظيم الشعبي الناصري، ضمّ أعضاء من قيادة التنظيم وهيئة العمل المشترك الفلسطيني في مخيم عين الحلوة، وذلك في مقر التنظيم بمدينة صيدا. وقد أصدر المجتمعون بيانًا صحفيًا يتناول عدة قضايا وطنية وميدانية.

وجاء في البيان، تحية لصمود أبناء شعبنا الفلسطيني، بخاصة في غزة والضفة الغربية، في مواجهة حرب الإبادة التي يشنها العدو الصهيوني، والتي أدت إلى سقوط آلاف الشهداء والجرحى. وأكد المجتمعون أن الدفاع عن أبناء شعبنا هو واجب على الأمة بكل أطيافها.

كما شدد المجتمعون على ضرورة توحيد الموقف الفلسطيني تحت راية الانتفاضة والمقاومة الوطنية، داعين إلى تعزيز الوحدة بين جميع الفصائل الفلسطينية لمواجهة كل المخططات التي تهدف إلى تصفية قضيتنا الوطنية.

وتطرق المجتمعون إلى أوضاع المخيمات الفلسطينية في لبنان، ولا سيما مخيم عين الحلوة، مؤكدين على أهمية وحدة الصف الفلسطيني لمواجهة التحديات والمخاطر المحدقة.

وفي السياق ذاته، وجه المجتمعون تحية إلى صمود الأهالي والمقاومين في جنوب لبنان، الذين يواجهون بصلابة الاعتداءات المتكررة للعدو الصهيوني، داعين إلى توفير مقومات الصمود لهم.

كما أشار البيان إلى دعوة المجتمعين للمشاركة الواسعة في الاحتفال بالذكرى 42 لانطلاقة جبهة المقاومة الوطنية اللبنانية، وذلك يوم الإثنين الموافق السادس عشر من أيلول 2024، في تمام الساعة السادسة مساءً، في ساحة الشهداء بمدينة صيدا.