بتوجيهات أمين سر حركة "فتح" وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في منطقة صور اللواء توفيق عبدالله، ومتابعة من أمين سر اللجان الشعبية الفلسطينية في لبنان د. سرحان سرحان، وأمين سر اللجان الشعبية في منطقة صور د. خليل نصار، وبتمويل من دائرة شؤون اللاجئين الفلسطينيين، ركبت اللجنة الشعبية في تجمعي عدلون البيسارية مضخة لمحطة مياه الصرف الصحي في تجمع العرش/ عدلون، وذلك بحضور أمين سر اللجنة الشعبية الحاج محمد بقاعي وعدد من أعضاء اللجنة، والمهندس حسين حجير ممثلا لدائرة شؤون اللاجئين، إضافة إلى عدد من أهالي تجمع العرش للاجئين الفلسطينيين في تجمعات الساحل، اليوم الأربعاء ١٤-٨-٢٠٢٤.

أمين سر اللجنة الشعبية في تجمعي عدلون البيسارية الحاج محمد بقاعي، توجه بإسم اللجنة الشعبية في تجمعي عدلون البيسارية، وبإسم أبناء شعبنا في تجمع العرش- عدلون والتجمعات الفلسطينية في منطقة صور، بالشكر والتقدير من فخامة السيد الرئيس محمود عباس "أبو مازن" ومن عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية رئيس دائرة شؤون اللاجئين معالي الدكتور أحمد أبو هولي، ومن مدير الدائرة في لبنان الحاج جمال فياض، ومن أمين سر اللجان الشعبية في لبنان د. سرحان سرحان، ومن أمين سر اللجان في منطقة صور د. خليل نصار، على جهودهم الهامة ومساعيهم المستمرة من أجل تحسين البنى التحتية وتقديم الخدمات لأبناء شعبنا في ظل المعاناة التي تمر بها المخيمات والتجمعات الفلسطينية في منطقة صور.

وأكد الحاج بقاعي على موقف فخامة السيد الرئيس محمود عباس ومعالي د.أبو هولي الثابت بدعم وإسناد أبناء شعبنا في لبنان بكافة احتياجاتهم، منوها برزمة المشاريع المقدمة لاهلنا اللاجئين في مخيمات وتجمعات لبنان، وشكر بإسم أهلنا في التجمعات كافة الجمعيات والمؤسسات والبلديات التي تعمل وتساهم في تخفف معاناة أبناء شعبنا الفلسطيني لحين النصر والتحرير والعودة وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وتوجه الحاج بقاعي، بشكر خاص لسيادة اللواء توفيق عبدالله أمين سر حركة "فتح" وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في منطقة صور لمتابعته الدائمة لكافة القضايا التي من شأنها التخفيف من معاناة أبناء شعبنا في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في منطقة صور، وتذليله للصعوبات والمشاكل التي تواجه اللجان الشعبية في المخيمات والتجمعات الفلسطينية بمنطقة صور.