قدَّم وفدٌ يرأسه أمين سرّ فصائل (م.ت.ف) وحركة "فتح" في منطقة الشمال عضو لجنة العلاقات الوطنية في لبنان الأخ مصطفى أبو حرب، يرافقه أعضاء قيادة منطقة الشمال وأمين سرّ شعبة نهر البارد الأخ عيسى السيد، وأعضاء من الشعبة وكوادر حركية وطلابية، التعازي والتباريك بإستشهاد رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية حماس القائد الوطني إسماعيل هنية، وذلك يوم الجمعة ٢-٨-٢٠٢٤ في مخيم نهر البارد.

وألقى الأخ مصطفى أبو حرب كلمة، تقدم فيها بالتهاني والتعازي إلى حركة حماس بإستشهاد رئيس المكتب السياسي لحركة حماس القائد إسماعيل هنية.

وأكد بأننا لم ننحني أبدًا سنبقى شامخين ونبقي الرؤوس عالية حتى ولو استشهدت كل القادة فهي بمساوات شهداء فلسطين وفي مقدمتهم الشهيد الرمز ياسر عرفات شيخ فلسطين أحمد ياسين، لأن الله يخص من عباده الشهداء وان تسقط شهيدًا مدرجًا بالدماء كي تكون في عليين برفقة النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقًا.

وأكد بأننا على العهد باقون وأن يبقى علم فلسطين خفاقًا فوق الرؤوس، متمسكين بالوحدة الوطنية وموجهين البندقية إلى صدور الأعداء الغاصبين، فمعًا وسويًا كي نحرر الأرض التي أختصها رسول الله صل الله عليه وسلم بأن فيها رجال في رباط إلى يوم الدين.

وأردف، حليٌ بنا جميعًا اليوم كما الأمس وغدًا، بأن لا نُشعر العدو بالأمان ولا أمان لهم إلا حين يغادرون أرضنا خارجين منها فارين كأنها حمر مستنفرة قد فرّت من كسورة.

وأشار إلى الوحدة التي أرسى معالمها شهيدنا، وأرست معالمها كل فصائل المقاومة الفلسطينية، فلنعمل معًا وسويًا كي ندرأ الفتنة التي يريدونها بيننا... فلسطين لنا من رأس الناقورة حتى صحراء النقب، ولن نستسلم  ولن نستكين حتى نحرر كل فلسطين.

وختم بالتحية إلى المقاتلين الذين يشدون ازرنا وسواعدنا من جنوب لبنان واليمن الحبيب وسوريا والعراق وإلى كل من وقف إلى جانب أهل فلسطين.