تدين وتستنكر قيادة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية، العملية الإجرامية الإرهابية الصهيونية التي استهدفت لبنان الشقيق من خلال تفجير عدد كبير من أجهزة الاتصال اللاسلكية "بيجر" والتي راح ضحيتها عدد من الشهداء من بينهم نجل القيادي في حزب الله والنائب في البرلمان اللبناني علي عمار، وسقوط أكثر من ٢٨٠٠ جريح ومصاب من المقاومين في حزب الله والمدنيين اللبنانيين، بعضهم أطفال ونساء.

وترى قيادة فصائل المنظمة بهذه العملية الصهيونية الإجرامية الغير مسبوقة تطوراً خطيراً وكسراً لكل الخطوط الحمراء، وتجاوزاً لقواعد الإشتباك والمواجهة المستمرة بين المقاومة الاسلامية المتمثلة بحزب الله والعدو الصهيوني الفاشي منذ بدء العدوان الصهيوني على أهلنا في قطاع غزة في الثامن من اكتوبر العام الماضي.

كما ترى قيادة المنظمة بهذه العملية الإرهابية أيضاً تعبيراً واضحاً عن نوايا الاحتلال الصهيوني لجر المنطقة إلى تصعيد واسع، للتعويض عن فشله في تحقيق أي من أهدافه بعدوانه وحرب الابادة الجماعية والتطهير العرقي الذي يشنه على شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة والضفة والقدس منذ ١١ شهراً.

تتقدم قيادة فصائل المنظمة بأصدق التعازي والمواساة من الشعب اللبناني الشقيق عموماً ومن القيادي في حزب الله  النائب علي عمار، باستشهاد نجله مهدي، ومن جميع أسر وذوي الشهداء خصوصاً، وتتمنى للجرحى والمصابين الشفاء العاجل.

قيادة فصائل "م.ت.ف" في لبنان

                                   ٢٠٢٤/٩/١٧