أطلع محافظ طولكرم مصطفى طقاطقة، نائب رئيس حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" محمود العالول، على أوضاع محافظة طولكرم واحتياجاتها، وما تتعرض له من انتهاكات الاحتلال والعدوان على أهلنا بمخيمي طولكرم ونور شمس، وجميع البلدات والقرى على مستوى المحافظة.

جاء ذلك خلال زيارة العالول، اليوم الثلاثاء، لمحافظة طولكرم بمشاركة وفد ضم أمين سر حركة "فتح" في محافظة طوباس محمود عيسى.

وأكد طقاطقة على توجيهات الرئيس محمود عباس، والمتابعة من رئيس الوزراء محمد مصطفى، والجهود المبذولة من كافة الوزارات والفرق الفنية وجميع القطاعات وفعاليات محافظة طولكرم، لإعادة إعمار ما دمره الاحتلال خلال عدوانه على المحافظة.

وأشار إلى خطورة ما يهدف له الاحتلال من خلال استهداف المواطنين، والتدمير المتعمد للبنية التحتية وجرف الشوارع وتدمير شبكات الكهرباء والمياه والصرف الصحي، واستهداف المنازل والمحال التجارية والأملاك الخاصة والعامة.

من جانبه، نقل العالول تحيات الرئيس محمود عباس، مترحما على أرواح الشهداء، موجها التحية للأسرى، مشيراً إلى التحديات الكبيرة وما يتعرض له شعبنا وقضيتنا الوطنية مع استمرار عدوان الاحتلال على أهلنا في قطاع غزة والضفة الغربية، وما تتعرض له محافظة طولكرم ومخيميها والمدينة، وجميع البلدات والقرى، مؤكدا على الثبات وتعزيز الصمود والبقاء على هذه الأرض، لإقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.