شارك وفد من قيادة حركة "فتح" التنظيمية والعسكرية في منطقة صور ومخيم البرج الشمالي في المسيرة الوطنية التي دعت إليها الفصائل الفلسطينية تزامنًا مع تشييع القائد الوطني الكبير الشهيد المجاهد إسماعيل هنية، التي انطلقت بعد صلاة الجمعة من أمام مسجد النور "المسجد القديم" في مخيم البرج الشمالي.

تقدم المشاركين قيادة حركة فتح في منطقة صور ومخيم البرج الشمالي وممثلو الفصائل والأحزاب والقوى الوطنية والإسلامية اللبنانية والفلسطينية واللجان الشعبية والاهلية، وجمعية التواصل اللبناني الفلسطيني، وأفواج الإطفاء الفلسطينية، والاتحادات والنقابات والأندية الرياضية والشخصيات الاعتبارية والاجتماعية، وحشد من أبناء شعبنا الفلسطيني في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في منطقة صور.

والقى كلمة الفصائل الفلسطينية عضو قيادة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين فرع لبنان أحمد مراد قائلًا : "اليوم من مخيم الشهداء وفي حضرة الشهداء والشهادة والتضحية والفداء نوجه التحية إلى الشهداء القادة ونقول للعدو الإسرائيلي عليكم ان تعلموا ان اغتيال القادة لا يزيدنا إلا ثبات وعزيمة وقوة وصمود.

ووجه التحية للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة بكافة كتائبها العسكرية التي تتصدى للعدوان الإسرائيلي على غزة والضفة الغربية، كما وجه التحية للشعب اللبناني الشقيق ومقاومته الوطنية والإسلامية التي تقف إلى جانب الشعب الفلسطيني في معركته ضد العدو الإسرائيلي، ووجه التحية لجبهات الإسناد في اليمن والعراق وسوريا على دعمهم واسنادهم للشعب الفلسطيني.

كما  أكَّد ان الوحدة الوطنية الفلسطينية هي السلاح الأقوى لمواجهة العدوان الإسرائيلي المتواصل على شعبنا في قطاع غزة والضفة الغربية والقدس الشريف.