في موكب جنائزي مهيب، شيّعت حركة "فتح" وقوات الأمن الوطني الفلسطيني وجماهير شعبنا من مخيّمات الشمال الشهيد العميد سعيد علي حديري "أبو أيمن" إلى مثواه في المقبرة الجديدة في مخيم البداوي بعد عصر يوم الإثنين ٢٩-٧-٢٠٢٤.

وقد شارك في التشييع أمين سرّ فصائل (م.ت.ف) وحركة "فتح" في الشمال عضو لجنة العلاقات الوطنية في لبنان الأخ مصطفى أبو حرب، وقائد قوات الأمن الوطني الفلسطيني في منطقة الشمال العميد بسام الأشقر وأعضاء قيادة المنطقة، والإخوة في الهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين، وممثلون عن الفصائل الفلسطينية واللجان الشعبية، وأمناء سرّ وأعضاء وكوادر من الشُعب التنظيمية، قوات الأمن الوطني الفلسطيني وفعاليات وطنية وروابط اجتماعية، وحشود من أبناء مخيمات الشمال والجوار.

وبعد الصلاة على جثمانه الطاهر في مسجد الخليفة عمر بن الخطاب عقب صلاة العصر، حُمل جثمان الشهيد على أكتاف ثلة من حرس الشرف لقوات الأمن الوطني الفلسطيني، وتقدم الموكب الجنائزي حملة الأكاليل لفرق من الأشبال والزهرات، ووري الثرى في المقبرة الجديدة في المخيم. 

كما تم وضع أكاليل من الزهور على ضريح الشهيد باسم حركة "فتح" قيادة إقليم لبنان، وباسم حركة "فتح" قيادة منطقة الشمال.

وبعدها تقبّلت قيادتي حركة "فتح" وقوات الأمن الوطني الفلسطيني وآل الشهيد ومحبيه وأقاربه التعازي من المعزين. 

لقد ترك الشهيد العميد أبو أيمن أثرًا طيبًا في مسيرته النضالية الوطنية، مدافعًا عن حقوق شعبه وقضيتنا الوطنية وحركتنا الرائدة والدفاع عن قرارها الوطني المستقل.

تغمّد الله الشهيد بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته برفقة النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا.

وتُقبل التعازي بالشهيد يومي الثاني والثالث في قاعة مجمع الشهيد الرمز ياسر عرفات في مخيم البداوي من بعد صلاة العصر حتى صلاة المغرب.