استقبل أمين سرّ فصائل (م.ت.ف) وحركة "فتح" في منطقة الشمال عضو لجنة العلاقات الوطنية في لبنان الأخ مصطفى أبو حرب، عضو المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية ورئيس الإتحاد الفلسطيني للكيك بوكسينغ المدرب نزار طالب، بحضور عضو قيادة المنطقة أحمد الأعرج، وأمين سرّ شعبة البداوي سمير شناعة وكوادر حركية، وذلك يوم الثلاثاء ٣٠-٧-٢٠٢٤ في مقر قيادة المنطقة-مخيم البداوي.

تطرق المجتمعون في الوضع الرياضي الفلسطيني، حيث شارك ثمانية لاعبين فلسطينيين في أولمبياد باريس يمثلون اسم دولة فلسطين في هذا الاستحقاق الرياضي العالمي، حيث تمنوا لهم التوفيق والنجاح في ألعابهم.

وأكد المجتمعون على أن رغم الصعوبات التي تعيق اللاعب الفلسطيني في أغلب الألعاب الرياضية ومعاناته في الوطن من قبل الاحتلال الصهيوني واستهدافه لهم ومنعهم من السفر للمشاركة في البطولات الدولية العالمية إلا ان إرادتهم وعزيمتهم باقية مدعومة من قبل الإتحاد الفلسطيني.

وثمن المجتمعون الدور الطليعي للإتحادات الرياضية الفلسطينية وفي مقدمتها راعي الرياضة الفريق جبريل الرجوب، والتي تسعى جاهدة لإبراز إسم فلسطين عالميا بإختيار وتدريب جيل جديد رياضي في الوطن والشتات.

وقدم الأخ أبو حرب كوفية الياسر للمدرب نزار طالب تكريما لجهوده وتفانيه في إنشاء جيل رياضي ليرفع إسم فلسطين بكل البطولات العالمية.