برعاية سفيرة النوايا الحسنة فايزة الزعبي، نظَّم منتدى الجياد للثقافة والتنمية، توقيع موسوعة شاعرات من بلادي من إعداد وتقديم الشاعرة الفلسطينية نهى عودة في مقر بيت عرار الثقافي (إربد) وذلك يوم الأحد الواقع في ٧ تموز 2024 مساء. 
وقد قدم حفل التوقيع القاصة الأردنية المبدعة روند الكفارنة حيث تميزت بروعة التقديم وعمق الكلمات الممتلئة بالحب لفلسطين كما تحدثت عن أهمية الموسوعة وشكلها النضالي وما احتاجته من مجهود كبير. 
وقد كان للسيدة الزعبي مداخلتها العذبة والتي رحبت بها بالشاعرة الفلسطينية نهى عودة، كما شكرتها على حضورها وتألقها، مؤكدة أن الأردن وفلسطين قلب واحد وشعب واحد وأن توثيق الوجع والحرف وكافة أشكال النضال أمر ضروري حتى لا ينسى أحد بأن العودة حق وفلسطين أرض عربية. وقد شارك كل من الشاعر الدكتور إبراهيم الطيار والذي بدوره أثنى على الموسوعة وعلى المجهود الكبير الذي تطلبته لإنجازها كما كان له قراءات لعدة أبيات من الشعر لشاعرات شاركن في الموسوعة.  

وقد كان للشاعر صالح حمدوني قراءته الخاصة عن الموسوعة والتي أشاد بإنجازها وبأنها عمل وطني فلسطيني وعربي يستحق كل تقدير، وأثنى على ما قدمته الشاعرة عودة من مجهود ومن خروج عن المألوف بإظهار أسماء الشاعرات وتوثيقها لسيرتهن وقصائدهن وهذا يعني اهتمام الشاعرة عودة بالشأن الثقافي الفلسطيني ومتابعته وبأنها قضية ورسالة تحملها الشاعرة بكل فخر واعتزاز بشاعرات وطنها فلسطين. 
كما كان هناك كلمة للشاعرة الفلسطينية، حيث شكرت الحضور والقائمين على الحفل، وألقت قصيدتين عن فلسطين وتحدثت عن المرأة الفلسطينية ووصفت وجع اللجوء، كما أعطت لمحة عامة عن أساسيات وأهداف هذه الموسوعة وبأن هذا المجهود لن يقف هنا بل سيستمر حتى نوثق ما جاء في نضالنا الفلسطيني إلى أن يأذن الله بالعودة.