برعاية الأديب محمود أبو عواد، احتضن منتدى الجياد للثقافة والتنمية وبيت الثقافة والفنون في العاصمة الأردنية عمان، مساء يوم السبت 6 تموز 2024، حفل توقيع كتاب "موسوعة شاعرات من بلادي" الذي قامت بإعداده والتقديم له الشاعرة الفلسطينية نهى عودة.

قدَّم حفلَ التوقيع الكاتب الأردني سامر المعاني، وتحدّث عن أهمية الموسوعة وشكلها النضالي وما احتاجته من جهود كبيرة لإنجازها وإخراجها إلى القارئ العربي.

 وشارك كل من الأستاذ أحمد أبو حليوة والكاتب علي القيسي بقراءات انطباعية حول الموسوعة، وأشادا بإنجازها، وبأنها عمل وطني فلسطيني وعربي يستحق كل تقدير، وأن الفلسطيني تعددت أشكال نضاله وكان القلم دوما له تأثيره الخاص في المسيرة النضالية الفلسطينية.

أمّا الشاعرة الفلسطينية نهى عودة، التي قدِمت من لبنان من أجل تقديم موسوعتها، فقد أثنت على جهود منظّمي حفل التوقيع، وتوجّهت بأسمى آيات الشكر للحاضرين في هذه الفعالية الثقافية، وقدّمت لمحة عامة حول "موسوعة شاعرات من بلادي" وأهدافها الأدبية والتوثيقية والنضالية، وأكّدت بأن هذا المجهود لن يقف بإصدار هذه الموسوعة، بل سيستمر من أجل توثيق مسيرة النضال الفلسطيني في كل مجالاته.