في إطارِ المبادراتِ التربويةِ واللقاءات الأخوية التي وضعها المكتب الطلابي الحركي- إقليم لبنان، وبهدف تعزيز التواصل مع طلابنا، وإيمانًا بدورِ العلمِ في بناء المجتمعات، ودورهِ في خدمةِ قضيتنا الفلسطينية العادلة، نظم وفد من المكتب الطلابي الحركي في الشمال سلسلة زيارات للطلبة المتفوقين في الشهادة الرسمية المتوسطة "البريفيه" في مخيم نهر البارد اليوم الثلاثاء ٢٠٢٢/٧/١٩، وقد ضم الوفد كل من أمين سر المكتب الطلابي الحركي في منطقة الشمال الأخ أسامة أبو حرب، وأمين سر المكتب في نهر البارد الأخ زيدان وهبة.

وشملت التهنئة الطلبة الحاصلين على درجة الإمتياز في الشهادة الرسمية المتوسطة وهم: " الطالبة لبيبة أحمد سليم، والطالبة يارا ماجد أبو نعاج، والطالب عبد الرحمن عثمان دياب".

وفي هذا الإطار أكد أبو حرب حرص حركة "فتح" ومكتبها الطلابّي على دعمِ وإسنادِ أبناءِ شعبنا في كافة المجالات ولا سيما التربوية منها، ومؤكدًا على أن المكتب الطلابي لحركة "فتـح" لن ولم يدخر أي جهدٍ في سبيلِ ضمان إكمالِ المسيرة التعليمية لطلابِ شعبنا رغم كل المعوقات والتحديات الكثيرة.

هذا وقد لاقت هذهِ المبادرة الأثر الطيب في نفوسِ الطلاب وأهاليهم الذين عبروا عن عظيمِ شكرهم وتقديرهم لحركةِ "فتـح" ومكتبها الطلابّي على هذهِ اللفتة الكريمة.