استقبل أمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في منطقة صيدا اللواء ماهر شبايطة في مقر قيادة المنطقة في مخيّم عين الحلوة، وفدًا من اللجان الشعبية الفلسطينية في مخيم عين الحلوة برئاسة أمين السر ابو شادي منّاع، وبحضور أعضاء قيادة المنطقة وكوادرها، اليوم الخميس ١٧-٢-٢٠٢٢.

 

وضمَّ وفد اللجنة الشعبية إلى جانب منّاع أمين سر اللجان الشعبية في منطقة صيدا د.عبد الرحمن أبو صلاح وكادر اللجان الشعبية.

 

وقدّم وفد اللجان الشعبية التعازي إلى قيادة "فتح" في منطقة صيدا باستشهاد عضو اللجنة المركزية للحركة جمال محيسن؛ وعلى صعيد آخر بارك لحركة "فتح" انطلاقتها ولقيادتها في اللجنة المركزية على قرارتها الأخيرة خلال الاجتماع الذي عُقد الأسبوع الماضي.

 

وطرح وفد اللجان الشعبية في مخيّم عين الحلوة على قيادة الحركة النشاطات التي تم تنفيذها والإنجازات المتنوعة والخطة التي يجري العمل عليها لتطوير عمل اللجان الشعبية. 

 

وكذلك شرح الواقع الاقتصادي الصعب والمعاناة اليومية التي يمر بها أبناء شعبنا في مخيم عين الحلوة.

 

من جانبه شكر اللواء شبايطة الوفد على زيارته وأثنى على الجهود التي يؤديها في ظل كل هذه الظروف الاقتصادية والاجتماعية الصعبة، مؤكدًا استمرار دعم اللجان الشعبية للقيام بواجباتها والوقوف أمام مسؤولياتها الملقاة على عاتقها.

 

تصوير: فادي عناني