زارَ القائد العسكري والتنظيمي لحركة "فتح" في منطقة صور جنوبي لبنان، على رأس وفدٍ من قيادة المنطقة، مخيّم البص جنوب لبنان، حيث التقى قيادة وكوادر حركة "فتح" في شُعبة البص مساء يوم الجمعة ٣١-١٢-٢٠٢١.

 

بدايةً رحّب أعضاء وكوادر حركة "فتح" في شُعبة البص باللواء عبد الله وأعضاء قيادة المنطقة المرافقين له.

 

من جهته أعرب اللواء توفيق عبدالله عن سعادته وارتياحه لنجاح الاحتفال بذكرى انطلاقة المارد الفتحاوي الأسمر السابعة والخمسين في منطقة صور وشُعبها التنظيمية، موّجهًا الشكر والتقدير لجنود وكوادر وقيادة الحركة في منطقة صور وفي الشعب التنظيمية، ولكافة أطرها ومكاتبها الحركية. 

 

كما توجّه اللواء توفيق عبدالله بالشكر والتقدير لجماهير حركة "فتح" في منطقة صور على مشاركتهم بإحياء الذكرى السابعة والخمسين لانطلاقة أشرف وأنبل وأطهر ظاهرة ثورية في العصر الحديث، انطلاقة حركة "فتح" العملاقة.

 

وتوجّه اللواء توفيق عبدالله بالتحية والتقدير للجنود المجهولين في اللجان الإعلامية لحركة "فتح" في منطقة صور والشُّعب التنظيمية على جهودهم الكبيرة في تزيين سماء المخيّمات والتجمعات الفلسطينية بالأعلام الفلسطينية ورايات حركة "فتح"، من أجل نجاح الاحتفالات بذكرى الانطلاقة المجيدة، وحيّا إخوانه في قيادة الفصائل الفلسطينية، والقوى والأحزاب السياسية اللبنانية التي شاركت حركة "فتح" باحتفالاتها.

 

وقال اللواء توفيق عبدالله: "يدُنا ممدودة للجميع من أجل حماية أهلنا والمحافظة على أمنهم وأمانهم واستقرارهم لحين تحقيق النصر والتحرير والعودة وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف". 

 

من جهتهم، شكر كوادر حركة "فتح" ومناضلوها في شُعبة البص اللواء توفيق عبدالله على هذه الزيارة، وعلى دعمه ومؤازرته ووقوفه مع حركة "فتح" وأبنائها المناضلين في الظروف كافةً.