ضمن سلسلة النشاطات التربوية الهادفة إلى تعزيز قدرات طلابنا وتمكينهم من صنع مستقبل مشرق لهم، وإيماناً منّا بأهمية دور الطالب الفلسطيني في استكمال مسيرته التعليمّية، نظّمت جامعة "AUL" دورة تقوية لصفوف الثاني عشر وذلك بالتنسيق مع المكتب الطلابي لحركة "فتح" في مخيم البداوي الخميس 2018/3/8.

حضر افتتاح الدورة عضو قيادة منطقة الشَّمال لحركة "فتح" محمد أبو عادل، ومدير معهد الطالب المتميز ياسر ديب، وأحد المعلمين المشرفين على الدورة ماهر طوية.

بدايةً تحدَّث أبو عادل عن أهمية هذه الدورة كونها بادرة طيبّة من جامعة "AUL" بهدف أن تعّم الفائدة لطلابنا خاصة مع اقتراب موعد الشهادات الرَّسمية.

وأضاف: "نحاول أن نرسم مستقبل باهر لطلابنا رغم الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها قضيتنا، ويبقى العلم هو حارس أحلامنا لتحقيق أهدافنا الوطنية".

وختم كلامه موجهاً تحية شكر وتقدير إلى الجامعة وخاصة إلى صديق الشَّعب الفلسطيني رئيس مجلس الأمناء في جامعة "AUL" الدكتور مصطفى حمزة الذي يبذل جهوداً جبّارة في خدمة طلاب شعبنا، كما وجَّه تحية محبة وتقدير إلى مسؤول شؤون الموظفين في الجامعة فادي طه، هذه الجامعة العريقة الممتدة على طول الأراضي اللبنانية التي تقدم لطلاب شعبنا حسومات مالية عالية ومنح دراسية واستشارات تربوية بهدف الحصول على فرص عمل.

بدوره، شكر ماهر طوية المكتب الحركي الطلابي وإدارة جامعة "AUL" على هذه اللفتة الكريمة تجاه طلاب شعبنا.

يذكر أن هذه الدورة ستستمر لمدة ثلاثة شهور متتالية .